اعلان

معسكر الأهلي في النمسا 28 أغسطس.. رسميًا

النمسا
النمسا

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، معسكرًا مغلقًا في النمسا خلال الفترة من 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل؛ استعدادا للموسم الجديد.

واطمأن الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، على كافة الترتيبات المتعلقة بمعسكر الإعداد الذى تنظمه شركة سيكسياردز للتسويق الرياضي وإدارة الفعاليات.

وحرص الكابتن خالد بيبو على زيارة معسكر فريق الكرة في النمسا وتفقد مقر الإقامة وملاعب التدريب واطمأن على وسائل الانتقال؛ لتوفير الأجواء اللازمة ‏للجهاز الفني واللاعبين؛ لتحقيق الأهداف المرجوة من إقامة المعسكر.

وكان مدير الكرة قد غادر القاهرة فى رحلة سريعة لمدة 48 ساعة توجه خلالها إلى النمسا بصحبة الكابتن سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة لمعاينة معسكر الإعداد ومراجعة الاشتراطات التي حددها الجهاز الفني قبل سفر الفريق.

فابريزيو رومانو يكشف حقيقة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة

كشف الصحفي بشبكة 'سكاي' والمتخصص في الانتقالات، فابريزيو رومانو، حقيقة رحيل لاعبنا الدولي المصري، محمد صلاح، عن ليفربول الإنجليزي، والانتقال إلى الدوري السعودي.

وتؤكد الصحف السعودية توصل نادي اتحاد جدة السعودي إلى اتفاق مع محمد صلاح، للعب في الدوري السعودي بالموسم المقبل.

وأكد فابريزيو رومانو في بث مباشر نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'X'، أن محمد صلاح مستمر مع ليفربول، مكذبًا الأنباء التي تداولتها الصحف السعودية مؤخرًا.

وقال رومانو، أنفي لكم بكل ثقة للمرة الثالثة خلال اسبوع واحد أنباء انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة، بناءًا على تأكيدات رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، 'مو' لن يرحل عن الريدز، ولا توجد أي نية من ليفربول لترك نجم الفريق الأول حاليًا للرحيل بعد التفريط في فابينيو وهندرسون، وخاصة مع عدم وجود بديل يعوض مو في ظل اقتراب نهاية سوق الانتقالات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً