اعلان

تصفية حسابات| محمود العسال المستشار القانوني السابق بـ الزمالك يرد على قرار استبعاده

محمود العسال
محمود العسال
كتب : أحمد حسن

علق المستشار محمود العسال المستشار القانوني السابق لنادي الزمالك على قرار اللجنة الحالية، المكلفة بإدارة الزمالك، بإيقاف عمله و استبعاده من النادي ضمن قرارات استبعاد العديد من الشخصيات.

بيان محمود العسال

وقال العسال في بيان أصدره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': جاء كالتالي :بيان هام لكل مسئول عن نادى الزمالك..عندما تقدم مجلس الادارة باستقالته فى سابقة لم تحدث لنادى الزمالك .. كان ذلك ايمانا واعتقادا منهم بان ذلك نواة للعمل الجاد وتصحيح المسار.

وتابع: وعندم تواصلت مع السادة المسئولين وتنبيهم ببعض الامور القانونية اعتقادا منى بضرورة ان يتكاتف الجميع لكل ما هو لصالح نادى الزمالك.

ولكن لم اتخيل مطلقا ما يحدث حاليا من ادارة نادى الزمالك وتعمد التشويه وتصفية الحسابات وكاننا ندور فى حلقة مفرغة.

وواصل المستشار العسال: الكل يترك الهدف الاساسى والتركيز فى مصلحة النادى ويهتم بتصفية الحسابات . .. فما اشاهده على مواقع السوشيال ميديا من اخبار عارية تماما من الصحة.

فسبق وادعوا رفع الحصانة عن المستشار الجليل احمد جلال ابراهيم..وهذا لم يحدث..

واختتم موجها حديثه لوزير الرياضة: افهم تماما ما لى وما على وسوف اتخذ كافة الاجراءات القانونية والرد الاعلامى المناسب وفى الوقت المناسب. . الدكتور اشرف صبحى المحترم الادارة الحالية معينة من قبل سيادتك ارجو من سيادتك مراجعة ما تقوم به من افعال والتركيز فى ادارة النادى بدلا من تصفية الحسابات والتى لا يجنى منها سوى الفشل .

قرار اللجنة الثلاثية بشأن موظفين مجلس الإدارة السابق

قررت اللجنة ايقاف عدد كبير من الموظفيين المحسوبين على مجلس الإدارة السابق عن العمل ومنعهم من دخول النادي واحالتهم للتحقيق وهم:

محمود العسال المستشار القانوني

‏محمود خالد رئيس الشئون القانونية

‏وليد بخيت مدير شئون العاملين

حسين كمال مدير إدارة المشتريات

محمد حنفي مدير سكرتارية

شريف حسين مدير العقارات

مصطفي يحيي نائب مدير الأمن

إيهاب خضر مدير الاشتراكات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل