اعلان

بي إن سبورتس تنفرد ببث بطولات "جراند سلام" حتى عام 2027

كرة التنس جراند سلام
كرة التنس جراند سلام
كتب : أهل مصر

أعلنت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" عن تمديد اتفاقية الحقوق الإعلامية الحصرية لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس لخمسة أعوام إضافية، لتكون المنصة الوحيدة المالكة لحقوق بث جميع منافسات بطولات الجراند سلام الكبرى حتى عام 2027، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وقال الشبكة في بيان رسمي : "تمتلك بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث بطولة أمريكا المفتوحة للتنس منذ أكثر من عقد، كتأكيد على التزامها الراسخ بتعزيز حضور رياضة التنس للرجال والسيدات في جميع أنحاء المنطقة".

وأضاف البيان : "تواصل الاتفاقية الجديدة هذا المسار، حيث تمتد بين عامي 2023 و2027 وتشمل التغطية باللغتين العربية والإنجليزية، وتأتي في مرحلة تشهد اهتماماً غير مسبوق برياضة التنس على المستوى المحلي".

من جانبه ،قال محمد السبيعي، الرئيس التنفيذي لـبي إن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "حقق التعاون بين بي إن سبورتس وبطولة أمريكا المفتوحة للتنس نجاحاً لافتاً على مدى العقد الماضي، حيث تولينا بث عدد من أبرز مباريات التنس التي شهدتها الأعوام القليلة الماضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وأضاف : "تشهد المنطقة حالياً أعلى مستويات الاهتمام برياضة التنس في تاريخها، لذا يسرنا أن نحظى بحقوق البث الحصرية لخمسة أعوام إضافية".

وتابع : "يمنحنا الاستمرار في بث بطولات الجراند سلام الكبرى في المنطقة، فرصة لتقديم بعض من أكثر اللحظات الرياضية تميزاً لمشتركينا، بينما نتطلع لانطلاق بطولة مرموقة أخرى في وقت لاحق من الشهر الجاري".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس