اعلان

المريخ البورسعيدي يترقب موقف إبراهيم عادل من الاحتراف الخارجي

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل
كتب : أهل مصر

يترقب نادى المريخ البورسعيدى، حسم موقف إبراهيم عادل لاعب بيراميدز من الاحتراف الخارجى قبل غلق باب الانتقالات الصيفية فى الأول من سبتمبر المقبل.

المريخ يكشف موقفه من بيع إبراهيم عادل

قال أيمن عيد المتحدث الإعلامى لنادى المريخ نترقب موقف إبراهيم عادل من الاحتراف الخارجى فى ظل رغبة اللاعب بعد تألقه فى كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التى أقيمت بالمغرب حيث يحصل المريخ على 20% من عائد بيع اللاعب.

أضاف أيمن عيد تأخر حسم إنتقال إبراهيم عادل إلى إحدى الدوريات الأوربية أصاب ترتيبات المريخ بالإرتباك بعض الشئ نظراً لأننا كنا نعقد أمال كبيرة فى الحصول على عائد إنتقال اللاعب لتدعيم صفوف الفريق الأول.

تابع أيمن عيد ، إبراهيم عادل لديه ٣ عروض من تركيا وبلجيكا والدنمارك وتتم دراسة العروض فى الوقت الحالى من إدارة بيراميدز مع اللاعب ومسؤولى الأندية.

أشار أيمن عيد إلى أن نادى المريخ لم يتعاقد حتى الأن إلا مع ثلاثة لاعبين إنتقال حر وإدارة النادى قررت الصبر فى حسم الصفقات الجديدة لحين وضوح الرؤية الكاملة فى إحتراف إبراهيم عادل.

تابع أيمن عيد: حصولنا على نسبة عائد بيع إبراهيم عادل يجعل المريخ يفكر فى تطوير قطاع الكرة كاملاً و التخطيط للعودة إلى الدورى الممتاز فى ظل قلة الموارد المالية للنادى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر