اعلان

الدوري الإنجليزي | نيوكاسل يونايتد يتقدم على ليفربول بهدف نظيف في الشوط

ليفربول
ليفربول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ليفربول ونيوكاسل، بتقدم الأخير بهدف نظيف، في المباراة التي تجمعهما على ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويدخل فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب والعديد من نجومه على رأسهم محمد صلاح بجانب الأرجنتيني ماك أليستر و النجم المجري سوبوسلاي وأخير المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، بهدف حصد الثلاث نقاط ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية بعد التعادل في أول مباراة أمام تشيلسي خارج الديار بهدف لكل فريق ثم الفوز على بورنموث بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ويأمل فريق نيوكاسل الفوز على ليفربول وتعويض الخسارة في اللقاء الماضي أمام مانشستر سيتي بهدف دون رد.

أهداف مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول

وأحرز أنتوني جوردون الهدف الأول لنيوكاسل يونايتد في الدقيقة 25، بعد خطأ دفاعي من أرنولد، استغله لاعب نيوكاسل في إحراز الهدف الأول لفريقه.

وتعرض فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، إلى الطرد المباشر في الدقيقة 28، بعد تدخل عنيف على مهاجم نيوكاسل يونايتد وحرمه من فرصة انفراد تام بمرمى الريدز.

تشكيل ليفربول لمباراة نيوكاسل يونايتد

وشهد التشكيل الأساسي لليفربول تواجد محمد صلاح في المباراة الأخيرة له في مسيرته مع الريدز - حسب تقارير صحفية سعودية - قبل أيام من انضمامه المرتقب لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكساندر أرنولد، جويل ماتيب، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: إندو، ماك أليستر، سبوسلازاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

ويعاني ليفربول من ضربة قوية، بغياب المدافع الفرنسي كوناتي بسبب إصابته التى تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام بورنموث.

ويحتل فريق ليفربول المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة