اعلان

وقفة احتجاجية | أعضاء الزمالك يعترضوا على أختيار عماد البناني

أعضاء الزمالك
أعضاء الزمالك
كتب : أحمد حسن

تجمع عددًا كبيرًا من أعضاء الجمعية العمومية، لنادي الزمالك في مقر النادي، وذلك للاحتجاج على تعيين عماد البناني مديرًا تنفيذيًا ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك.

مطالب أعضاء الزمالك

وكشف مصدر من داخل الزمالك، عن تجمع العديد من أعضاء النادي في الوقت الحالي لإعتراضهم على أختيار البناني، وأشار المصدر ذاته أن أعضاء النادي يتهموا البناني بأنه أهلاوي.

وأوضح المصدر أن أهم مطلب لأعضاء النادي المعترضين، هو استبعاد عماد البناني، مشيرًا أن الأعضاء يروا أختيار البناني أهانه لتاريخ ورموز الأبيض.

وتهتف أعضاء الزمالك : « ليه يا اشرف ليه ، حسن عمل ايه» ، «حسن موسى مية مية مش زي الخونة والحرامية»

تعيين البناني رئيسًا للجنة الثلاثية لإدارة الزمالك

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت في بيان رسمي لها أمس الأحد، تولي الدكتور عماد البناني منصب المدير التنفيذي للزمالك بدلًا من حسن موسى، مع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبو سريع مدير النشاط الرياضي.

وتواجد عماد البناني في مقر نادي الزمالك، اليوم الإثنين، لبدء مهامه وتسيير الأعمال المكلف بها من قبل وزارة الشباب والرياضة والإعلان عن موعد إقامة انتخابات مجلس إدارة النادي المقبلة.

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك والتي تشمل إجراء الانتخابات يوم 20 أكتوبر 2023، ويتم الدعوة للانتخابات طبقا للوائح والقوانين المتبعة يوم 3 سبتمبر المقبل بالاعلان في الجريدة الرسمية.

وسيم فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً

ومن المقرر أن تستمر اللجنة في عملها حتى إنتهاء الجمعية العمومية وتسليم النادي للمجلس الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً