اعلان

8 مطالب نارية لـ أعضاء الزمالك.. أبرزها رحيل البناني وإزالة آثار مرتضى منصور

أعضاء الزمالك
أعضاء الزمالك
كتب : أحمد حسن

أعلن عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، مطالبهم وذلك خلال الوقفة الاحتجاجية لاعتراضهم على قرار وزارة الشباب والرياضة، إقالة اللواء حسن موسى وتعيين الدكتور عماد البناني مديرا تنفيذيا للنادي.

وتجمع عددًا كبيرًا من أعضاء الجمعية العمومية، لنادي الزمالك في مقر النادي، ورددوا هتافات: 'الأهلاوي برة.. الأهلاوي برة.. أرحل أرحل إحنا أعضاء النادي'.

وجاء غضب أعضاء الجمعية العمومية، بسبب الاتهامات الموجهة للبناني بشأن تشجيعه للأهلي.

مطالب أعضاء الزمالك

1- استبعاد عماد البناني حيث وجود قائم بالأعمال أهلاوي يمثل إهانة لتاريخ رموز نادي الزمالك مع ترشح عدد لابأس به من رموز النادي حتى يعرف القاصي والداني أن الزمالك غني بابنائه

2- تشكيل لجنة لتنقية العضويات مع ترشيح 4 أسماء من أعضاء الجمعية العمومية للمشاركة في أعمال اللجنة لتفيعل مبدأ الشفافية مع الموافقة على ما تم التوصل إليه من تنقية الكشوف وإعلانه في الموقع الرسمي للنادي وأيضًا على قناة النادي.

3- الإعلان عن الموقف المالي الرسمي للنادي بكل شفافية في الموقع الرسمي للنادي وأيضًا قناة النادي مع تحويل أي متسبب في إهدار المال العام لنيابة الأموال أن وجدت أي مخالفات مالية

4- إزالة كل اليفط الخاصة بالمعزول مع طرح مكانيه الخالي للإيجار مع احتساب طوال فترة وجود يفط المعزول على أنها إهدار المال العام.

5تجميد وإبعاد كل أتباع المعزول عن العمل بالنادي مع تقديم بلاغ للكشف عن حسابتهم الشخصية وما تربحوه من النادي طوال فترة عملهم

6- تطهير الموقع الرسمي للنادي وتعيين أحد أبناد النادي من الصحفيين الموثق بهم

7- وضع لجنة لمتابعة برامج القناة وضعها على الطريق الصحيح

8- تشكيل لجنة لإدارة الأنشطة الرياضية بالنادي لحين إجراء الانتخابات.

تعيين البناني رئيسًا للجنة الثلاثية لإدارة الزمالك

وكانت وزارة الشباب والرياضة أعلنت في بيان رسمي لها أمس الأحد، تولي الدكتور عماد البناني منصب المدير التنفيذي للزمالك بدلًا من حسن موسى، مع استمرار الثنائي أحمد فؤاد الوطن المدير المالي، وأيمن أبو سريع مدير النشاط الرياضي.

وتواجد عماد البناني في مقر نادي الزمالك، اليوم الإثنين، لبدء مهامه وتسيير الأعمال المكلف بها من قبل وزارة الشباب والرياضة والإعلان عن موعد إقامة انتخابات مجلس إدارة النادي المقبلة.

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك والتي تشمل إجراء الانتخابات يوم 20 أكتوبر 2023، ويتم الدعوة للانتخابات طبقا للوائح والقوانين المتبعة يوم 3 سبتمبر المقبل بالاعلان في الجريدة الرسمية.

وسيم فتح باب الترشيح لكافة مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً

ومن المقرر أن تستمر اللجنة في عملها حتى إنتهاء الجمعية العمومية وتسليم النادي للمجلس الجديد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مستشفى سوروكا: هبوط مروحيات إسرائيلية برفح الفلسطينية لإجلاء قتلى ومصابين