اعلان

أول تعليق من فيتوريا على عرض اتحاد جدة لـ محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن عرض اتحاد جدة السعودي لضم محمد صلاح، قائد المنتخب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الخاص للحديث عن قائمة المنتخب: 'في الوقت الحالي أن يكون هناك مفاوضات وعروض لمحمد صلاح من الدوري السعودي، وأي قرار لصلاح سيكون في صالحه هو في صالح منتخب مصر، وهو الآن يملك من الخبرات لاختيار الأنسب له، وسواء استمر في ليفربول أو رحل إلى الدوري السعودي ولكن أي قرار هو يخصه وهو مهم لنا في منتخب مصر'.

فيتوريا يكشف سبب ضم رباعي الأهلي في قائمة منتخب مصر

حرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على توجيه الشكر لكل مدربي الأندية المصرية، على دعمها للمنتخب استعدادا لمعسكر سبتمبر المقبل الذى يتخلله مباراتي إثيوبيا وتونس.

وقال فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي المقام باتحاد الكرة: 'ندرك أهمية المرحلة الحالية للأندية، فبعض الأندية قد بدأت في التحضيرات للموسم الجديد والبعض الآخر لم يبدأ بعد، ولكن نشكرهم على دعمهم للمنتخب وتزويده باللاعبين'.

وزاد فيتوريا: ' لدينا استراتيجية ومعايير في اختيار اللاعبين، فعملية الاختيار تتم حسب احتياجاتنا، وفضلنا اختيار 4 لاعبين من الأهلي فقط نظرا لاحتياجه للاعبيه في الفترة الحالية واستعداداه لخوض مباراة السوبر الأفريقي، واتبعنا نفس القاعدة مع باقي الأندية'.

وتابع فيتوريا: 'معظم المعسكرات التي خضناها كان بها جزء معقد بالنسبة لنا، والمعسكر الحالي أول عقبة تواجهنا أن المسابقات المحلية في مصر لم تبدأ عكس معظم دوريات المنطقة'.

WhatsApp
Telegram