اعلان

تقارير: اتحاد جدة يريد تحدي إصرار ليفربول في التمسك بـ محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أوضحت تقارير صحفية عن الخطوات التي يتخذها اتحاد جدة السعودي حاليًا لضم جناح وهداف ليفربول، محمد صلاح، قبل غلق الميركاتو الصيفي في أوروبا.

ووفقًا لـ شبكة 'CBS' الأمريكية أن اتحاد جدة يريد تحدي إصرار ليفربول بهذا العرض لمحاولة ضم اللاعب في اليومين الأخيرين من سوق الانتقالات.

خطوات اتحاد جدة لم تتوقف عند هذا الحد، بل كشف الصحفي رودي جاليتي بشبكة'sport Italia'الإيطالية

محمد صلاح محمد صلاحولكن خطوات النادي السعودي لن تتوقف عند هذا الحد، بل كشف الصحفي رودي جاليتي بشبكة 'Sport Italia' الإيطالية عبر حسابه الرسمي على موقع 'تويتر' عن قرار جديد.

وأفاد الصحفي أن الاتحاد السعودي قد أرسل وفدًا مهمًا إلى مدينة 'ليفربول' من أجل إقناع النادي الإنجليزي ومدربه، يورجن كلوب، بالسماح لمحمد صلاح بالرحيل.

شبكة ESPN: محمد صلاح لن يلعب مجددًا بقميص ليفربول

كشفت العديد من التقارير الصحفية، عن احتمالية مغادرة نجمنا المصري محمد صلاح، عن صفوف ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد وصول عرض رسمي من نادي اتحاد جدة السعودي.

وأكدت شبكة 'ESPN' العالمية، أنه من المتوقع أن يغادر محمد صلاح الأسبوع الجاري، ولن يلعب مجددًا بقميص ليفربول، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى اتحاد جدة.

وعلى الجانب الىخر، أكدت شبكة 'CBS' الأمريكية، أن اتحاد جدة السعودي يستعد لتقديم عرض جديد لـ محمد صلاح، مقابل 150 مليون يورو.

وتشير التقارير إلى أن الصفقة ستنعش خزائن ليفربول بـ108 ملايين دولار نقدًا، مع 54 مليون دولار أخرى مكافآت مرتبطة بالأداء، والتي لن يكون من السهل تحقيقها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو