اعلان

الشباب والرياضة تطلب من اتحاد الكرة إعلان نتيجة شكوى الشيبي ضد حسين الشحات

الشيبي والشحات
الشيبي والشحات
كتب : أحمد حسن

طالبت وزارة الشباب والرياضة، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالتحقيق مع عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، ومقدم برنامج ملك وكتابة عبر قناة النادي الأهلي، وزميله في ذات البرنامج الصحفي إبراهيم المنيسي.

الشباب والرياضة يحيل شكوى بيراميدز

ويعود مطالبة وزارة الشباب والرياضة، لذلك الأمر، عقب شكوى بيراميدز بسبب التجاوزات المنسوبة إليهما ضد ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، دون سند قانوني واتهامه بالمسئولية في تهريب لاعبين من النادي الأهلي دون تقديم الدليل القانوني، ما يعتبر إساءة يتوجب معها التحقيق وإحالتها للجهات المسئولة.

وحصل موقع 'أهل مصر' على مستند، يفيد بخطاب من وزارة الرياضة للجهة الإدارية في بني سويف لدعم شكوى بيراميدز بمطالبته بشكل رسمي المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالتحقيق مع القيعي والمنيسي.

وجاء مستند وزارة الشباب والرياضة كالتالي

كما طالبت الوزارة، في ذات الخطاب اتحاد كرة القدم، برئاسة السيد جمال علام، بضرورة توضيح موقف لجنة التظلمات بالجبلاية بشأن شكوى نادي بيراميدز المقدمة ضد لاعب الأهلي حسين الشحات، بشأن واقعة اعتدائه بالضرب والسب على المدافع المغربي محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز، وتهديده وترويعه أثناء مباراة الفريقين في الدوري الممتاز خلال الموسم الماضي والتي جرت يوم ٢٣ يوليو الماضي، مع مطالبة لجنة التظلمات بضرورة توضيح ما تم من أعمال في تلك الشكوى بأسرع وقت ممكن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً