اعلان

باقي من الزمن 10 ساعات.. اتحاد جدة يرفع شعار «لا تراجع ولا استسلام» لضم محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت بعض التقارير الصحفية، عن آخر التطورات حول مفاوضات نادي اتحاد جدة السعودي، مع النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل اقتراب الميركاتو الصيفي في المملكة السعودية من خط النهاية، حيث يُغلق باب الانتقالات الصيفية بالمملكة اليوم الخميس في منتصف الليل، أي بعد حوال 10 ساعات.

ويسارع نادي اتحاد جدة الزمن، وذلك من أجل حسم التعاقد مع جناح جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة بعد رحيل اللاعب البرازيلي رومارينيو من صفوف الفريق، ولا تزال احتمالية انتقال محمد صلاح نجم ليفربول إلى صفوف اتحاد جدة مثيرة للجدل، وخاصة بعد اقتراب انتهاء الميركاتو في السعودية، وذلك بعد ارتفاع المقابل المالي الذي قدمته إدارة اتحاد جدة إلى ليفربول .

انقسام داخل ليفربول على بيع محمد صلاح

وفقًا لعدة وسائل إعلامية، فإن إدارة نادي اتحاد جدة، رفضت الاستسلام بالنسبة لضم محمد صلاح إلى «العميد»، وحدث نوع من الانقسام داخل إدارة ليفربول ما بين مؤيد لبيع صلاح ومعارض لبيع النجم الأول في صفوف الريدز واستمراره في أنفيلد.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع الريدز حتى 2025، مع رفض النادي التنازل عن خدماته، بينما لا يزال على الجانب الآخر اتحاد جدة يواصل مساعيه لضم النجم المصري في الميركاتو الحالي، خاصةً وأن الميركاتو الصيفي يغلق أبوابه في الدوري السعودي منتصف ليل اليوم الخميس.

جدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح تواجد ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم «الكرة الذهبية»، وذلك وسط قائمة ممتلئة بالنجوم منهم ليونيل ميسي، كيليان مبابي، وكريم بنزيما.

تأمين الحصول على صفقة محمد صلاح

وفي السياق نفسه، وضحت بعض التقارير أن مسؤولي الاتحاد السعودي لا يزالون يركزون بشدة على تأمين الحصول على صفقة محمد صلاح، حتى إنهم لم يضعوا خيارات بديلة لتدعيم الفريق هذا الموسم.

ويتواجد وفد من المملكة العربية السعودية في لندن، ممثلًا عن نادي الاتحاد وصندوق الاستثمارات العامة السعودية؛ لإقناع مسئولي ليفربول بالموافقة على بيع عقد اللاعب المصري .

ويسعى نادي اتحاد جدة بكل قوة إلى الحصول على موافقة الريدز، بالتخلي عن الفرعون المصري في الوقت الذي تقدموا خلاله بأكثر من عرض خيالي، وصل آخرهم إلى ما يتخطى الـ 215 مليون جنيه إسترليني، وذلك قبل انتهاء فترة الانتقالات في السعودية.

وكشفت تقارير أن نادي اتحاد جدة السعوديـ يسعى إلى حسم صفقة الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذالك بسبب مخاوف من انتقاله في الصيف القادم إلى الهلال أو الأهلي المهتمان أيضاً بالحصول على خدمات اللاعب.

وأكدت بعض التقارير الصحفية مساء أمس الأربعاء، إن الاتحاد خصص 10 مفوضين من أجل السفر إلى لندن لحسم صفقة محمد صلاح مع إدارة ليفربول ولاتزال المفاوضات مستمرة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (2-2) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | شوط خامس لتحديد المصير