اعلان

أول رد من محمد صلاح على عرض اتحاد جدة قبل إغلاق الميركاتو السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

في رسالة غامضة تحمل الكثير من التساؤلات، قام النجم المصري محمد صلاح، هداف فريق ليفربول، بالتلميح عن شيء ما يحدث بين إدارة نادي الاتحاد السعودي ونظيرتها في ليفربول.

وتواصل إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، الضغط على إدارة ليفربول، من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح لينضم لنجوم الدوري السعودي.

محمد صلاح يتابع مسلسل فايكينج في ظل مفاوضات اتحاد جدة

وفي الوقت الذي تغاز به إدارة اتحاد جدة نظيرتها في ليفربول من أجل الحصول على خدمات نجمنا المصري وفخر العرب، مقابل القيمة الأعلى في تاريخ كرة القدم، قام محمد صلاح بنشر صورة لمتابعته مسلسل فايكينج.

وتشير قصة مسلسل فايكينج إلى مغادرة البلاد بحثًا عن الأموال، والتي تسببت في تفسير بعض رواد التواصل الاجتماعي، بأن المقصد من نشر صلاح لهذه الصورة أنه سيرضخ للريال السعودي.

ورجح البعض الآخر أن محمد صلاح يبعث رسالة خاصة إلى عشاقه، بأنه غير مهتم بكل الأحاديث التي تشير إلى رحيله عن الأنفليد.

فوتبول إنسايدر: 225 مليون إسترليني من الاتحاد إلى ليفربول لضم صلاح

وأكدت شبكة 'فوتبول إنسايدر' الإنجليزية أن نادي الاتحاد يخطط للتقدم بآخر عروضه لليفربول من أجل الحصول على خدمات فخر العرب، بقيمة مغرية لا ترفض.

وأشارت الشبكة الإنجليزية إلى أن الاتحاد يجهز عرض بقيمة 225 مليون جنيه إسترليني لصالح نادي ليفربول من أجل الاستغناء عن خدمات محمد صلاح.

ويغلق باب الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي اليوم الخميس بعد منتصف الليل، ما يضع نادي الاتحاد تحت ضغط من أجل التعاقد مع محمد صلاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً