اعلان

المريخ البورسعيدي يعتمد على الناشئين في الموسم الجديد.. بسبب الأزمة المالية

المريخ البورسعيدي
المريخ البورسعيدي
كتب : أهل مصر

قرر مجلس إدارة نادي المريخ البورسعيدي، برئاسة أحمد جوهر، منح فرصة مضاعفة لأبناء النادي من قطاع الناشئين، وذلك بعد التشاور مع المدير الفني للفريق الأول محمد ياسين.

وأكد أيمن عيد المتحدث الإعلامى لنادي المريخ البورسعيدى أن ناديه تعامل مع التعاقدات الجديدة لموسم 2023/ 2024 بصبر كبير خصوصًا وأننا كنا نأمل ضخ موارد مالية لخزينة النادى فى حال إحتراف إبراهيم عادل لاعب بيراميدز إلى أوروبا هذا الصيف لوجود بند 20% عائد بيع للمريخ وهو ما كان سيجعلنا ننشط بشكل قوى في الانتقالات الصيفية.

وأضاف أيمن عيد تمت دراسة موقف الفريق والاحتياجات الفنية واستقر مجلس الإدارة مع الجهاز الفني على منح فرصة لأبناء قطاع الناشئين خاصة و أن الفريق الموسم شارك فى تشكيلته الأساسية أكثر من 3 لاعبين هم نتاج قطاع الناشئين و ساهموا فى تصدر مجموعة المريخ بالقسم الثالث و التأهل لدورى القسم الثانى.

المريخ البورسعيدي يمنح الفرصة للناشئين

أشار أيمن عيد إلى أن الجهاز الفني بقيادة محمد ياسين قام بعمل فترة خاصة لناشئ المريخ لمدة أسبوعين قبل انطلاق فترة إعداد الموسم الجديد لرؤية كافة اللاعبين من فرق ٢٠٠٣ و ٢٠٠٥ لضم العناصر المؤهلة للتواجد مع الفريق الأول وبالفعل يتواجد حاليا مع الفريق محمد عبده عبد المجيد حارس مرمى مواليد ٢٠٠٣ وشارك أساسياً فى المباريات الودية الأخيرة وظهر بمستوى طيب فى ودية دكرنس الأخيرة التى فاز بها المريخ بهدفين لهدف وتصدى حارس المريخ لركلة جزاء.

تابع أيمن عيد كما يتواجد من قائمة الناشئين كلا من محمد غريب بدوي، ظهير أيسر مواليد ٢٠٠٤، يوسف الرفاعي مدافع مواليد ٢٠٠٥، زياد عادل، لاعب وسط مواليد ٢٠٠٥، فارس عوض مهاجم مواليد ٢٠٠٣، السيد الشناوي مدافع مواليد ٢٠٠٣، إسلام منتصر لاعب وسط مواليد ٢٠٠١.

شدد أيمن عيد على أن المريخ يواجه الأزمة المالية بالاعتماد على أبنائه وطموحنا فى العودة للدورى الممتاز سيكون بمجهودات أبناء المريخ مشيراً إلى المريخ ضم حتى الأن ٣ لاعبين فقط إنتقال حر التعاقد و هم مصطفى أيمن لاعب المصرى والإتصالات السابق لمدة 3 مواسم لتدعيم خط الوسط ومحمد موافى قادماً من بورفؤاد لمدة موسمين لتدعيم مركز الظهير الأيسر، ومحمد عبدالخالق 'دقدق' لاعب بتروجيت وكهرباء الإسماعيلية الأسبق لمدة 3 مواسم لتدعيم الجبهة اليمنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها