اعلان

لاعب اتحاد العاصمة الجزائري: الأهلي «ريال مدريد إفريقيا».. وهذا تفاصيل رهاني مع ديانج (حوار)

سيكو كوناتي
سيكو كوناتي

مستعدون لمواجهة الأهلي وشرف لي ارتداء قميص اتحاد العاصمة

مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي "صعبة"

أليو ديانج وبيرسي تاو الثنائي الأفضل في الأهلي

تحدثت مع أليو ديانج وراهنته على الفوز بالسوبر الإفريقي

الأهلي هو ريال مدريد إفريقيا وأفضل مواجهته عن الزمالك

متحمس لهذه المواجهة ونأمل في الفوز على الأهلي

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، الجمعة المقبل، في كأس السوبر الإفريقي، على ملعب 'الملك فهد' في مدينة الطائف السعودية، حيث يشارك الأهلي في هذه المباراة بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، بينما سيلعب اتحاد العاصمة كحامل لقب الكونفدرالية الإفريقية، وفي هذا الصدد آجرى 'أهل مصر' حوارًا خاصًا مع النسر المالي 'سيكو كوناتي' لاعب اتحاد العاصمة الجزائري والوافد الجديد إلى الفريق بالانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من فريق ستاد مالي، للدفاع عن ألوان الفريق الجزائري، وجاء نص الحوار كالتالي:-

سيكو كوناتيسيكو كوناتي من تدريبات اتحاد العاصمة

1- ما هو شعورك بعد التتويج بالكونفدرالية الإفريقية؟

سعدت للغاية بتواجدي ضمن صفوف اللاعبين السابقين المتوجين بكأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان ذلك يمنحني شعورا بالفخر بالنسبة لي، وكنت أكن احتراما كبيرا لأولئك الذين صنعوا تاريخ هذا النادي وأشكرهم على ذلك. العمل الذي قاموا به.

2- كيف تستعد لمواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي؟

لقد انتهينا بالفعل من معسكر إعدادي جيد للغاية في تونس وأستطيع أن أقول إن الفريق جاهز بدنيًا وذهنيًا لمواجهة أحد أكبر الفرق في إفريقيا، سنستعد أيضًا جيدًا في معسكرنا بالمملكة العربية السعودية.

3- كيف ترى مواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي؟

أعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية لكلا الفريقين، نظرًا لأننا نعرفهم بالفعل وهم يعرفوننا أيضًا، فسيتم لعبها على أرض محايدة وآمل أن يعود اتحاد العاصمة بالكأس إلى الجزائر عند صافرة النهاية.

4- ماذا تعرف عن الأهلي قبل هذه المواجهة؟

أعرف عددًا لا بأس به من اللاعبين في فريقهم، ولدي صديق وأخ يلعب معهم أليو ديانج ونحن من نفس الحي في مالي، ومن خلاله تعرفت على العديد من لاعبي الأهلي وأعلم أنهم و لدينا نفس المباريات ولكن سنرى يوم 15 سبتمبر ما سيحدث على أرض الملعب.

5- من هو أكثر لاعب يعجبك أدائه في النادي الأهلي؟

أليو ديانج وبيرسي تاو بالنسبة لي هما أفضل ثنائي في الأهلي.

أليو ديانج أليو ديانج

6- ما هو انطباعك عن مواجهة مواطنك أليو ديانج لاعب الأهلي في هذه المباراة؟

مالي هي التي تفوز.. كما نقول عادة، سيكون من دواعي سروري أن نواجههم وقد أخبرته بالفعل أنه فاز بالكثير من الجوائز ولكن هذه المرة سيكون الانتصار لي ولاتحاد العاصمة.

7- قال المدرب جمال السالمي، إن الأهلي هو الأقرب للفوز، لكنه لا يخاف منه. كيف يحدثكم نفسياً عن المباراة؟

أعتقد أن هذا رأيه وفكرته ولن نركز عليه في 15 سبتمبر سنرى ماذا سيقرر الله وأنا واثق في فريقي وأعلم أننا سننتصر إن شاء الله.

8- هل تعتقد أن مواجهة الأهلي هي قبل كل شيء تسويق لك كلاعب؟

نعم بالفعل إنها تسويق بالنسبة لي، لكي تتم متابعتي أكثر على المستوى القاري وفي أوروبا أيضًا، إنه أكبر نادٍ في إفريقيا وليس لدى الجميع فرصة للعب الكأس الرائعة.. سأستمتع بها وأنا أعلم سيكون هذا أول لقب قاري لي.

سيكو كوناتيسيكو كوناتي

9- أيهما تفضل مواجهة الأهلي أم الزمالك.. ولماذا؟

أنا أفضل مواجهة الأهلي فهو أكبر ناد في إفريقيا وأي لاعب في القارة الأفريقية يرغب في ارتداء قميصه بالمستقبل، إنه ريال مدريد الإفريقي، نادي فريد من نوعه مع الجوائز التي لا تملكها العديد من الأندية.

10- توقعاتك لنتيجة مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي؟

توقعاتي هي أنني متحمس للغاية للمباراة مثل شركائي الآخرين في اتحاد العاصمة، ستلعب على ملعب جميل للغاية وسندعو الله أن يعود بابتسامة على وجوهنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد