اعلان

رسميًا.. مواعيد مباريات الأهلي في ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي (صور)

الأهلي واتحاد العاصمة
الأهلي واتحاد العاصمة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'، عن مواعيد مباريات بطولة الدوري الإفريقي (دوري السوبر)، والذي يشارك به النادي الأهلي في النسخة الأولى من عمر البطولة.

ويفتتح النادي الأهلي مشواره في دوري السوبر بمواجه سيمبا التنزاني، بعدما أسفر القرعة عن هذه المواجهة، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة بالفائز من مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو الأنجولي.

موعد مباريات الأهلي في دوري السوبر

ويلاقى فريق الأهلي المباراة الافتتاحية أمام سيمبا التنزاني، يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر المقبل فى تمام الساعة الثالثة ظهرا ، فيما يواجه السبت الموافق 21 أكتوبر فريق مازيمبي الكونغولي نظيره الترجي التونسي فى تمام الساعة الواحدة ظهرا.

ويواجه صن داونز الجنوب أفريقي نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي يوم السبت الساعة الثالثة و و النصف عصرا ، فيما يواجه الوداد المغربي نظيره أنييمبا النيجيري يوم الأحد الموافق 22 أكتوبر فى تمام الساعة الخامسة مساءا.

وتُقام مباريات العودة بين نفس الفرق بداية من يوم 24 أكتوبر، حيث يواجه الأهلي نظيره سيمبا، ونفس اليوم يواجه صن داونز نظيره بتروأتلتيكو على أن يواجه مازيمبي نظيره الترجي يوم 25 من الشهر المقبل، فيما يواجه الوداد نظيره إنيمبا النيجيري في اليوم ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود