اعلان

رسميًا.. المصري البورسعيدي يتعاقد مع محمود حمادة قادمًا من فاركو

محمود حمادة
محمود حمادة

أعلن النادي المصري البورسعيدي عن التعاقد مع محمود حمادة، لاعب وسط فريق فاركو، في صفقة قوية لتدعيم صفوف النسر الأخضر استعدادًا للموسم الجديد.

ويواصل مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، لتكوين فريق قادر على المنافسة على لقب الدوري المصري بقيادة فنية لـ علي ماهر.

فيديو تقديم محمود حمادة في المصري

ونشر الحساب الرسمي للنادي المصري على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، مقطع فيديو يقدم خلاله صفقة محمود حمادة لجماهيره.

حقيقة حسم المصري البورسعيدي التعاقد مع العش والنادري من المحلة

كشف مصدر من داخل المصري البورسعيدي حقيقة الحصول على اتفاق لضم ثنائي غزل المحلة أحمد النادري ومصطفى العش، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

كواليس مفاوضات المصري مع المحلة

وأوضح المصدر أن هناك اتفاق شفهي تم بالفعل بين مسؤولي المصري البورسعيدي وغزل المحلة، مشيرًا أن أخذ الموافقة المبدئية جاءت اليوم لكن لم يتم حسم بعض الأمور المتبقية مثل القيمة النهائية للصفقة.

وأشار المصدر ذاته، أن حتى تلك اللحظة قد تكون قيمة الصفقة ما يقارب لـ30 مليون جنيه وذلك بعد حساب الإضافات المالية.

وأتم المصدر أنه لم تحسم بشكل كامل كيفية دفع رسوم الصفقة، لذا فور استكمال الاتفاق سيعلن نادي المصري عن ضمه للثنائي خلال الساعات القليلة القادمة.

المصري يتعادل مع الكوكب المراكشي 4-4 في أولى تجارب المعسكر التحضيري

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مع مضيفه فريق الكوكب المراكشي المغربي، بنتيجة 4-4 لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي للملعب الكبير بمراكش وذلك في أولى المباريات الودية التي يخوضها المصري خلال معسكره المغلق بمراكش والذي بدأ السبت الماضي ويستمر لنحو أسبوعين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء