اعلان

حارس الزمالك الشاب يعلن اعتزاله كرة القدم في سن الـ20

سيمو
سيمو

أعلن محمد عز الدين 'سيمو'، حارس مرمى فريق الشباب بنادي الزمالك، اليوم الخميس، اعتزاله كرة القدم نهائيًا.

وكتب سيمو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'شكرا كرة القدم شكرا نادي الزمالك، شكرًا لكل من ساهم شكرًا لكل من دعم على مدار 13 عام، شكرًا لكل شخص ساند بفعل شكرًا لكل شخص ساند و لو بكلمة أو حتى بإحساس أو شعور يوما ما، شكرا لكل من آمن بقدراتى شكرا لكل من آمن بموهبتى، شكرا للمستطيل الأخضر على كل اللحظات الحلوة أو حتى اللحظات الصعبه اللى قضيتها فيه ومعاه'.

وأضاف:' لكن اليوم و بكل نفس راضية و بقناعة شديدة و بعد تفكير دام لمدة طويلة مع أسرتي أقرر وأعلن ابتعادي عن المستطيل الأخضر و إنهاء المشوار'.

سيمو: لم أعد أتحمل ضغوط اللعبة أكثر من ذلك

وتابع:' ممكن يكون بدري من وجهة نظر البعض لكني لم أعد أتحمل ضغوط اللعبة أكثر من ذلك، كل التوفيق لفريقى فريق الزمالك 2003 و أيضا كل التوفيق لجيلى جيل 2003 الذى أعتبره من أحسن وأميز الأجيال للكرة المصرية في سنواتها الأخيرة'.

وأكمل، أود أن أخص الكابتن عبد الواحد السيد بشكر خاص لمحاولاته المتكرره لإقناعي بالعدول عن القرار.. شكرا يا كابتني.

سيموسيموواختتم: 'أخيرًا و ليس أخرًا أرجوا احترام خصوصية القرار واحترام حياتي الشخصية واحترام قراري وعدم الإلحاح أو محاولة الحديث عن الرجوع في القرار سواء من أهل أو أصدقاء أو معارف سواء من العاملين في مجال كرة القدم أو من خارج المجال، فقراري هو قرار نهائي اتخذته بكامل الرضا ولا رجعة فيه، فقط أطلب دعواتكم لي في تحقيق مستقبل أفضل.. شكرا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً