اعلان

رامي ربيعة: انتقال إمام عاشور للأهلي «مُجازفة».. ولو كنت مكانه ما فعلتها

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف رامي ربيعة مدافع فريق النادي الأهلي، عن رأيه في انتقال إمام عاشور إلى الأهلي، رغم وجوده كلاعبًا بالزمالك في وقتًا سابق.

وقال ربيعة في تصريحات عبر شاشة 'إم بي سي مصر' :'' انتقال إمام عاشور إلى الأهلي هي وجهة نظره مثلما قام حسام وإبراهيم حسن في السابق وانتقالهم من الأهلي والزمالك، لكن رأيي انتقاله مجازفة، لكن سبق وأن حصلت في انتقال مؤمن زكريا ونجحت'.

إمام عاشور إمام عاشور

وأضاف:'لو في مكان إمام عاشور أخاف القيام بهذه الخطوة، لكن في غرفة ملابس النادي الأهلي نحاول دخول اللاعب لأجواء الفريق لأن لا يوجد كبير أو نجم في الفريق أو لاعب أساسي أو احتياطي'.

رامي ربيعة: لا أريد خسارة النادي الأهلي أو جماهيره

وأضاف :' رفضت مناقشة فكرة الانتقال إلى الزمالك، كنت لا أريد خسارة النادي الأهلي أو جماهيره، وأيضًا لا أريد خسارة تاريخي في النادي الأهلي، القرار هو الرحيل للخارج إما للدوري السعودي أو الإماراتي'.

وعن تجديد عقده للنادي الأهلي، كشف رامي ربيعة بعض الكواليس :'جددت للنادي على بياض لمدة موسمين، ولا أعرف المبلغ الذي وُضع لي في العقد'.

وأختتم:'الأمر متروك للنادي الأهلي، والحقيقة النادي يتعامل باحترام في هذه النقطة بالتحديد حتى في حال رحيل لاعب يتم التواصل معه للحصول على مستحقاته'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل