اعلان

أسامة نبيه يهدد تولي "ميكالي" تدريب منتخب 2005

أسامة نبيه
أسامة نبيه

يُهدد أسامة نبيه مدرب منتخب مصر الأسبق والمريخ السوداني حاليًا، تولي البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، تدريب منتخب 2005.

وعلم 'أهل مصر' أن هناك ترشيح من جانب منتخب مصر لتعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا لمنتخب 2005، بعد رفض وزارة الرياضة تحمل جزء من راتب ميكالي لمنتخب 2005.

أسامة نبيه أسامة نبيه

وتتحمل وزارة الشباب والرياضة نصف راتب ميكالي مع المنتخب الأولمبي، وترفض تحمل راتب آخر كمدرب لمنتخب 2005.

ميكالي يُعدد فوائد ودية روسيا

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، عن رضاه لما حققته التجربة الروسية التى خاضها المنتخب مع منتخب روسيا للمحليين.

وقال ميكالي، خلال تصريحات صحفية: «تكمن فوائد التجربة الروسية في أنها جاءت أمام منتخب المحليين الروسي وما يضمه من لاعبين أكبر سنًا من لاعبينا إلى جانب أنها أول تجربة لنا منذ أدائنا في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا».

وأضاف: «كما أننا نلعب من دون ثلاثة من لاعبينا الأساسيين الذين تم انضمامهم للمنتخب الأول؛ ابراهيم عادل وأسامة فيصل وحسام عبد المجيد إضافة إلى وجود لاعبين أعمارهم أقل من أعمار المنتخب الأوليمبي مثل؛ رأفت خليل وبلال مظهر مع غياب حمزه علاء الحارس الأساسي للإجهاد».

وتابع ميكالي: «ومع كل هذه الظروف بادر منتخبنا بالتهديف في أول عشرة دقائق من جملة رائعة ثم تعادل روسيا في مطلع الشوط الثاني وسط سيطرة مصرية وفرص ضاعت بالجملة.. بشكل عام التجربة كانت مفيدة وخطوة على طريق الإعداد القوي».

المنتخب الأولمبي يتعادل أمام روسيا

وسقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل أمام نظيره ومنافسه روسيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الفريقين الودية.

سجل بلال مظهر الهدف الأول لمصلحة منتخب مصر الأولمبي في مرمى روسيا بأسيست من محمود صابر.

ومع بداية الشوط الثاني، تعادل منتخب روسيا في مرمى منتخب مصر.

بعد رفض الوزارة تحمل راتب ميكالي مع منتخب 2005.. أسامة نبيه مرشح بقوة لتولي المهمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح