اعلان

ماهر يضع الرتوش الأخيرة على خطة المصري لمواجهة الأهلي

علي ماهر في المصري البورسعيدي
علي ماهر في المصري البورسعيدي
كتب : أحمد حسن

يعمل علي ماهر، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، على وضع الرتوش الأخيرة لخطة مواجهة الأهلي، في افتتاحية الفريق بالدروي المصري.

موعد مباراة المصري والأهلي

ويلتقى المصري البورسعيدي مع نظيره الأهلي، مساء يوم الثلاثاء المقبل، بتمام الساعة السابعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

المصري والأهلي

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل النادي المصري، أن علي ماهر يفاضل بين طريقتين لعب لإختيار أحداهم أمام الأهلي، في افتتاحية الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر ذاته، علي ماهر يفاضل بين اللعب بطريقة 4-3-3 أو 4-2-2، كما أستقر ماهر على اللعب المباشر على مرمى الأهلي، لاستغلال اندفاع لاعبي الفريق الأحمر للهجوم والمساحات بين خطوطه الخلفية.

وأشار المصدر ذاته، أن ماهر يفاضل بين فخر الدين بين يوسف ومروان حمدي لقيادة هجوم الفريق.

بينما استقر على الدفع بـ إلياس الجلاصي أساسيًا في وسط الملعب الهجومي، لكنه مازال لم يحسم من يرافق الجلاصي في قيادة وسط ملعب الفريق، حيث يفاضل بين ميدو جابر ومحمد الشامي وفرانك إيتوجا وسمير فكري ومحمود حمادة المنضم حديثًا.

صفقات المصري البورسعيدي

محمود حمادة قادما من فاركو، باهر المحمدي قادما من الإسماعيلي، يوسف الجوهري قادما من المقاولون العرب.

سمير فكري قادما من الداخلية، فخر الدين بن يوسف قادما في صفقة انتقال حر، أحمد أيمن منصور قادما في صفقة انتقال حر، محمد الشامي في صفقة انتقال حر، أحمد عيد انتقال حر، ميدو جابر قادما من سيراميكا كليوباترا، أمادو جولدي با قادما من دينامو أوتو تيراسبول المولدوفي، ليستويل أمانكونا قادما من ريال تامالي الغاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً