اعلان

قرار مفاجئ من اللجنة الثلاثية بالزمالك بشأن أزمة زيزو (خاص)

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

تسببت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك لحين انتخاب مجلس إدارة جديد، في كارثة مدوية تخص مباريات الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، وبالأخص مباراة إياب دور الـ 32 في الكونفدرالية الإفريقية أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي.

وكان أحمد سيد زيزو رفض السفر إلى تنزانيا رفقة بعثة نادي الزمالك، لخوض مباراة أرتا سولار التي انتهت بهزيمة الفارس الأبيض بثنائية نظيفة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة كاملة.

اللجنة الثلاثية ترفض حل أزمة مستحقات زيزو

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، بأن عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية، يرى أن اللجنة قامت بما في وسعها في أزمة مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن البناني قام بتوفير جزء كبير من المستحقات المتأخرة لفريق كرة القدم، سواء المحليين أو الأجانب، بالإضافة إلى حل أزمة مستحقات المحترفين وأبرزهم الثنائي: سامسون أكينيولا، وإبراهيما نداي.

وشدد المصدر على أن عماد البناني أبلغ أعضاء اللجنة الثلاثية، بأنه لن يستطيع توفير قيمة مستحقات زيزو كاملة، وأن هذا الأمر سيتم تأجيل البت فيه لحين انتخاب مجلس إدارة جديد، أي بعد شهر تقريبًا.

وفي حال تمسك زيزو بعدم خوض المباريات لحين تسوية المستحقات المتأخرة، سيفقد تشكيل أوسوريو في مباريات الزمالك لجهود أهم نجوم الفريق، لحين حصوله على باقي مستحقاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة المعابر والحدود: توقف حركة المسافرين ودخول المساعدات بشكل كامل لغزة