اعلان

أحمد سليمان يكشف سبب موافقته على الانضمام لقائمة حسين لبيب بانتخابات الزمالك

أحمد سليمان
أحمد سليمان

كشف أحمد سليمان المرشح على عضوية نادي الزمالك في الانتخابات القادمة، سبب تنازله عن الترشح على مقعد رئاسة النادي وموافقته على الانضمام كعضو في قائمة حسين لبيب.

ويخوض أحمد سليمان على انتخابات الزمالك على مقعد عضو مجلس إدارة فوق السن، ضمن قائمة حسين لبيب المرشح لمنصب الرئيس.

ومن المقرر أن تقام انتخابات الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنته وزارة الشباب والرياضة واللجنة الثلاثية التي تدير القلعة البيضاء.

أحمد سليمان أحمد سليمان وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية:'الأسباب هي حب نادي الزمالك، الزمالك هو من صنع تاريخي، اسمي ارتبط بالنادي، لم ألعب أو أعرق كثيرًا في الملعب'.

وأضاف: 'بدأت في عمر 27 سنة بقطاع الناشئين وبعدها بعامين أصبحت في الفريق الأول وحصدت 3 بطولات في بداية مرحلتي، لذلك عندما تركت العمل العام حاولت في 2014 الدخول في مجلس الإدارة ونجحنا في التعاقد مع لاعبين حصدوا الدوري وقتها، لكني تقدمت باستقالتي رغم أنني كان من الممكن أن أستمر لكن حتى لا يحدث صراعات مع الرئيس السابق'.

وأكمل:'عبد الله جورج اتصل بي وطلب مني أن أجلس مع حسين لبيب والتقينا، تحدثنا كثيرًا وعرض علي أن يتنحى هو عن الترشح في الانتخابات لصالحي، وهذه النقطة كانت فاصلة وفرقت معي، وأنا قلت له أنا لا أبحث عن كراسي، وسأكون متواجدًا معك، وفي النهاية توصلنا إلى أن أكون متواجدًا معه في القائمة، وشعرت بفرحة جمهور الزمالك، شعرت أن الزمالك حصد بطولة العالم'.

وتابع: 'نحن بصدد عهد جديد كمنتمين للزمالك، ونريد عدالة في الإعلام وعودة الروح الرياضية في كرة القدم، لأنه في ظل الروح الرياضية لا تحدث أزمات'.

وواصل: 'نادي الزمالك ليس ملك أحمد سليمان ولا أي مُرشح، الزمالك لا يملكه غير جمهوره وأعضائه ورموزه، الزمالك كبر أحمد سليمان وحسين لبيب وهاني شكري وعبد الله جورج وكل المرشحين'.

وأوضح: 'المشهد الحالي لم يكن موجودًا في نادي الزمالك، لم أدخل النادي سوى مرتين، لكن بعد رحيل المجلس السابق ذهبت أكثر من 7 أو 8 مرات، وأحب التواجد هناك ورأيت حب الناس الذي عوضني عن التراشق والمشاكل السابقة، وشعرت بتعويض عن السنوات الماضية'.

وأتم: 'الفترة الماضية كان يوجد فيها بعض الظلام لكن النور ظهر، الأجواء الانتخابية هذه المرة مختلفة، أنا دخلت النادي مرتين من 2015، وعلاقتي بالأعضاء كانت من خلال النظر بالعين، لأن من كان يُصافحني كان يتم وقف عضويته، في الانتخابات الأخيرة كان هناك كاميرا مُسلطة علي، كل من صافحني تم إيقافه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً