اعلان

بقيادة أوسوريو| الزمالك يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمباراة المقاولون العرب في الدوري المصري

مران الزمالك
مران الزمالك
كتب : أحمد حسن

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداده لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري بمسماه الجديد 'دوري النيل'.

استعدادات الزمالك

ويستعد فريق الزمالك، لدخول معسكر مغلق اليوم الأحد، بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، للعمل على طريقة وأسلوب مواجهة ذئاب الجيل، بجانب معالجة الأخطاء التى وقع بها الفريق خلال افتتاحية بطولة الدوري أمام بيراميدز.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع المقاولون العرب، في السابعة مساء غد الاثنين باستاد القاهرة الدولى، في إطار مباريات الجولة الثانية من دوري النيل.

تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة،مشاركة كل اللاعبين في كافة الفقرات البدنية والفنية.

وكان اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الزمالك وبيراميدز الأخيرة بصورة أساسية، خاضوا تدريبات استشفائية في مران أمس الجمعة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجزء الأول من المران، قبل المشاركة في باقي فقرات المران الفنية بصورة طبعية.

وكان الزمالك تعادل مع بيراميدز بنتيجة 2 / 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس الماضى، على استاد الدفاع الجوى، فى إطار منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة