اعلان

رئيس الاتحاد السعودي: الجماهير ستحظي بنسخة استثنائية من كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية
كتب : أحمد حسن

يتوقع ياسر بن حسن المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن نسخة كأس العالم للأندية 2023 ستحظى بحضور جماهيري قياسي، وذلك بعد الإقبال على شراء التذاكر.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، بطولة كأس العالم للأندية بمدينة جدة خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر المقبل بمشاركة 7 أندية.

تصريحات المسحل بشأن كأس العالم للأندية

وقال المسحل في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن المملكة العربية السعودية ترحب بجماهير كرة القدم من كل العالم، مؤكداً أن الجماهير ستحظى بتجربة استثنائية تمنحهم الفرصة للاستمتاع بلحظات فريدة خلال هذا الحدث الكروي العالمي.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية كلًا من اتحاد جدة السعودي، الأهلي المصري، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، كلوب ليون المكسيكي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريد دياموندز الياباني بالإضافة إلى البطل المنتظر لنسخة عام 2023 من بطولة كوبا ليبرتادوريس، لأندية أمريكا الجنوبية، ويتم الكشف عنه خلال نوفمبر المقبل.

وكانت انتهت الدفعة الأولى من التذاكر التي تم طرحها أمس والتي بلغت 457ر44 تذكرة، حيث وصل متوسط الانتظار على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أكثر من مليون ونصف المليون شخص.

وشملت الدفعة الأولى جميع مباريات البطولة، حيث بيعت التذاكر المخصصة لهذه المباريات خلال المرحلة الأولى، فيما عدا تذاكر مباراة أوراوا ريد دياموندز الياباني وكلوب ليون المكسيكي والمقررة لحساب الدور الثاني في المسابقة.

ومن المقرر أن يتم طرح دفعتين جديدتين من التذاكر خلال الشهر المقبلين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً