اعلان

والد أحمد فتوح يبدأ مفاوضاته مع أحد كبار مسئولي النادي الأهلي (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

في مفاجأة من العيار الثقيل، بدأ أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، في التفكير جديًا في الانضمام لصفوف النادي الأهلي والتوقيع على رغبته من أجل مزاملة إمام عاشور وكهربا في يناير المقبل.

وينتهي تعاقد أحمد فتوح مع الزمالك الصيف المقبل، ما يتيح له التفاوض بشكل رسمي مع أي من الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته في يناير المقبل، أي قبل 6 أشهر من انتهاء التعاقد.

والد فتوح يلتقي بأحد مسئولي النادي الأهلي

وكشف مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، عن انعقاد جلسة ودية بين والد أحمد فتوح، وأحد كبار مسئولي شركة الأهلي لكرة القدم، للحديث عن إمكانية انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء.

وأكد المصدر أن والد فتوح أبلغ المسئول الأحمر بأن نجله لا يريد الاستمرار في صفوف الزمالك إذا كان هناك عرض ضخم من جانب النادي الأهلي، ولكن اللاعب يضع أولوية للزمالك في حال تم الاتفاق على تجديد التعاقد وفقًا للشروط التي يضعها فتوح.

شوبير: فتوح قد يقرر الرحيل عن الزمالك لهذا السبب

في سياق آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، تطورات أزمة تجديد عقد أحمد فتوح نجم الزمالك مع الفريق.

وقال شوبير في تصريحات عبر أثير أون سبورت إف أم، أن فتوح لديه مستحقات متأخرة تقدر بـ8 مليون جنيه وفتوح يرغب في الحصول عليها أولاً ثم الحديث عن التجديد.

وأضاف شوبير، مسألة التجديد ستكون في يد المجلس المنتخب الجديد، حيث أن اللجنة المؤقتة عملها تيسير الأعمال فقط، مشددًا على أن فتوح يرغب في مساوته بـ زيزو في قيمة العقد'.

WhatsApp
Telegram