اعلان

كواليس خوض المنتخب الأولمبي ودية أمام الأردن في معسكر أكتوبر

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

يخوض المنتخب الأولمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلى ميكالى ، مباراة ودية مع الأردن يوم 12 أكتوبر الجاري باستاد القاهرة خلال معسكره الذى ينطلق بأحد فنادق القاهرة اعتبارا من الاثنين المقبل على أن يطير المنتخب يوم 13 أكتوبر لأداء ودية ثانية مع أوزبكستان يوم 16 من الشهر ذاته، وذلك ضمن استعدادات منتخب مصر للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

كان المنتخب الأولمبي قد بدأ برنامج إعداده للأولمبياد بأداء معسكر بالعين السخنة تخلله مباراتان وديتان، تعادل فى الأولى 1- 1 مع منتخب روسيا للمحليين، وفاز فى المباراة الثانية على منتخب روسيا الأوليمبي 1 - 2 وذلك فى أول ظهور للمنتخب الأوليمبي منذ حصوله على فضية أفريقيا وصعوده المشرف للأولمبياد.

ميكالي يُعدد فوائد ودية روسيا

أعرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، عن رضاه لما حققته التجربة الروسية التى خاضها المنتخب مع منتخب روسيا للمحليين.

وقال ميكالي، خلال تصريحات صحفية: «تكمن فوائد التجربة الروسية في أنها جاءت أمام منتخب المحليين الروسي وما يضمه من لاعبين أكبر سنًا من لاعبينا إلى جانب أنها أول تجربة لنا منذ أدائنا في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا».

وأضاف: «كما أننا نلعب من دون ثلاثة من لاعبينا الأساسيين الذين تم انضمامهم للمنتخب الأول؛ ابراهيم عادل وأسامة فيصل وحسام عبد المجيد إضافة إلى وجود لاعبين أعمارهم أقل من أعمار المنتخب الأوليمبي مثل؛ رأفت خليل وبلال مظهر مع غياب حمزه علاء الحارس الأساسي للإجهاد».

وتابع ميكالي: «ومع كل هذه الظروف بادر منتخبنا بالتهديف في أول عشرة دقائق من جملة رائعة ثم تعادل روسيا في مطلع الشوط الثاني وسط سيطرة مصرية وفرص ضاعت بالجملة.. بشكل عام التجربة كانت مفيدة وخطوة على طريق الإعداد القوي».

المنتخب الأولمبي يتعادل أمام روسيا

وسقط منتخب مصر الأولمبي في فخ التعادل أمام نظيره ومنافسه روسيا بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الفريقين الودية.

سجل بلال مظهر الهدف الأول لمصلحة منتخب مصر الأولمبي في مرمى روسيا بأسيست من محمود صابر.

ومع بداية الشوط الثاني، تعادل منتخب روسيا في مرمى منتخب مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً