اعلان

إمام عاشور يقود مفاوضات الأهلي مع أحمد فتوح (خاص)

إمام عاشور وأحمد فتوح
إمام عاشور وأحمد فتوح

يستمر الحديث حول احتمالية انضمام أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

ويماطل أحمد فتوح في مفاوضات تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ما يعني أحقية اللاعب في التوقيع على عقود رغبة الانضمام لأي نادٍ في يناير المقبل.

مصدر: إمام عاشور على تواصل مع فتوح لإقناعه بالانضمام للأهلي

وأكد مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن إمام عاشور يتواصل بشكل يومي مع أحمد فتوح حيث تربطهما علاقة صداقة قوية خارج الملعب.

إمام عاشور

وأشار المصدر إلى أن إمام عاشور تطرق في حديثه مع إمام عاشور في إحدى المحادثات عبر تطبيق 'واتساب'، إلى إقناع فتوح بمزايا الانضمام للنادي الأهلي.

وشدد المصدر على أن إمام عاشور أكد لفتوح أنه لن يتقاضى سوى نصف المبلغ الذي طلبه فتوح من الزمالك في حال انضمامه للأهلي، ولكن سيتم تعويضه بمكافآت خاصة كلما حقق الفريق البطولات المختلفة سواء محليًا أو قاريًا.

وأردف المصدر بأن إمام عاشور نقل لـ أحمد فتوح مزايا إضافية في عقده مع النادي الأهلي، عن طريق وضع بنود تفيد بأحقية اللاعب في نسبة من إعلانات المارد الأحمر، إلى جانب السماح له بتصوير بعض الإعلانات وحصوله على كامل قيمتها دون أن يتقاضى النادي أي نسبة منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟