اعلان

مانشستر سيتي يواجه أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي .. صراع صدارة البريميرليج

مانشستر سيتي وأرسنال
مانشستر سيتي وأرسنال
كتب : أحمد حسن

تتجه آنظار عشاق ومتابعي كرة القدم الإنجليزية، صوب ملعب الإمارات، مساء اليوم الأحد، لمتابعة مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي 'البريميرليج'.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

يستضيف أرسنال نظيره مانشستر سيتي، على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، بالساعة السادسة والنصف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج.

مانشستر سيتي ضد أرسنال

تعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، واحدة من أكبر مباريات الدوري الإنجليزي، لما يملكه الفريقين من تاريخ عريق، كما تنافس الفريقين في الموسم الماضي على لقب درع الدوري الإنجليزي، قبل أن ينجح السيتزين في حصد اللقب في الجولات الأخيرة.

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم أمام أرسنال بهدف حصد الثلاث نقاط ومواصلة والعودة لصدارة الدوري الإنجليزي مرة أخرى، حيث صعد توتنهام للمركز الأول بعد الفوز أمس على لوتن بهدف دون رد.

وفي المقابل، يأمل أرسنال لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز على مانشستر سيتي والصعود لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأرسنال

من المقرر أن تذاع مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، التى حددت قناة بي إن سبورت 1 لإذاعة قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وأرسنال.

ترتيب مانشستر سيتي وأرسنال

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة خلف توتنهام صاحب المركز الأول برصيد 20 نقطة من مباراة زائدة، بينما يأتي أرسنال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول