اعلان

موعد مباراة منتخب مصر وزامبيا الودية والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية، عن موعد مباراة مصر وزامبيا، في معسكر أكتوبر للمنتخب الوطني استعدادًا لنهائيات بطولة أمم إفريقيا 2023 المقامة في دولة كوت ديفوار يناير المقبل.

ودخل منتخب مصر معسكر مغلق في دولة الإمارات، يتخلله مباراتين وديتين: الأولى أمام منتخب زامبيا، والثانية أمام الجزائر.

موعد مباراة مصر وزامبيا الودية

ويستضيف استاد هزاع بن زايد، مباراة مصر وزامبيا الودي، بعد غد الخميس الموافق 12 أكتوبر في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن استعدادات منتخبنا الوطني لأمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا الودية

ومن المقرر أن تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية بث مباشر مباراة مصر وزامبيا الودية، عبر قناة AD Sports HD مع دقات السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

محمد صلاح يصل معسكر منتخب مصر في الإمارات

وصل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر منتخب مصر لكرة القدم، المقام في الإمارات، استعدادًا لمواجهتي زامبيا والجزائر الوديتين، وذلك ضمن تحضيرات كأس الأمم الإفريقية 2024.

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريبه الأول باستاد طحنون بن زايد بمدينة العين الإماراتية، أمس الإثنين استعدادا لوديتي زامبيا والجزائر المقرر لهما يومي 12 و16 أكتوبر الجاري في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وبطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

بدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية، واكتفى اللاعبون الذين خاضوا مباريات أمس في الدوري بتدريبات خفيفة، كما شهد المران بعض الجمل الفنية و تقسيمة في نهاية التدريب.

تواجد في مران منتخب مصر الكابتن عامر حسين عضو إتحاد الكرة و رئيس البعثة، والكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على منتخب مصر الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً