اعلان

ناقد رياضي: الموسم الحالي هو الأخير لعمرو السولية مع الأهلي

عمرو السولية
عمرو السولية

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن محمد صلاح لديه عقود كثيرة سواء مع ناديه ليفربول الإنجليزي، أو عقود إعلانية آخرى وموجود فيها شروط خاصة بشأن الإدلاء بأي تصريحات أو دعم أي قضية، مشيرا إلى أنه من الصعب على صلاح أن يخرج للإدلاء بأي أراء حول قضية معينة، خصوصا أنه أصبح مؤسسة عالمية قائمة بالفعل.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'البعض يركب الموجة ضد محمد صلاح ولا يتحدث بشكل عقلاني عنه، وقد بادر منذ ساعات بالتبرع لصالح فلسطين، ويجب الاشادة باللاعب وتعامله وثباته الانفعالي ازاء ما يتعرض له خلال الايام الماضية'.

وأضاف: 'استبعاد حسام المندوه من قائمة حسين لبيب سيربك الحسابات خصوصا انه جاء في وقت صعب، بالنسبة للقائمة الموحدة في انتخابات نادي الزمالك، وعدم خوض المندوه للانتخابات سيكون له تأثير سلبي كبير على القائمة'.

عمرو السوليةعمرو السوليةوواصل: 'مباراة مصر والجزائر ستكون مواجهة هامة بالنسبة للاعبين، وسيكون هناك تركيز كبير بالنسبة لـ محمد صلاح، وسيعطى الجماهير انطباعا خاصا حول مدى قوة المنتخب المصري تحت قيادة فيتوريا في ظل عدم القناعة الكاملة بالمستوى مؤخرا، وأتمنى أن يتم تحقيق نتيجة جيدة، ونتيجة اللقاء ستكون فيصل في تقييم الجمهور لـ روي فيتوريا، وسعيد للغاية بمستوى مصطفى محمد مهاجم المنتخب في الفترة الحالية'.

وأكمل: 'متفهم رغبة الأهلي في تمديد عقود بعض اللاعبين الكبار أمثال محمد الشناوي وعلي معلول وتاو ومحمد عبدالمنعم، ومن الوارد تمديد عقد معلول موسم آخر، لكن صعب تجديد عقود عمرو السولية في ظل كثرة إصاباته، وقد يكون الموسم الحالي هو الأخير بالنسبة له مع الفريق الأحمر'.

وزاد: 'الأهلي دعم خط الوسط بشكل مناسب جدا، بعد ضم مروان عطية ثم إمام عاشور، ولم يتأثر الفريق برحيل حمدي فتحي مطلقا'.

وأكد: 'يجب دعم الأهلي بقوة ووجود السعة كاملة في مدرجات استاد القاهرة امام سيمبا التنزاني في الدوري الافريقي'.

وأشار إلى أنه يتمنى ان يعود طارق حامد لصفوف الزمالك وسيكون قوة كبيرة، وأعتقد أنه سيختم مسيرته مع الفريق الأبيض، واصبحت فرص عودته كبيرة بعد تغيير الإدارة، موضحا أن هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع محمد صبحي حارس الزمالك، والفريق الأبيض يحتاج في صفقة قوية لدعم حراسة المرمى، ومن الوارد التفكير في عودة جنش.

وأبدى الخضري حزنه من الحكم الصادر لصالح خالد بوطيب، قائلا: 'حرام ما يحدث في الزمالك، ملف الاجانب خطير للغاية، وفسخ العقود من جانب النادي كبد خزينة النادي الملايين من الدولارات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً