اعلان

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

الأهلي وسيمبا التنزاني
الأهلي وسيمبا التنزاني
كتب : أحمد حسن

يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية، عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، التى تجمع الفريقين في بطولة الدوري الإفريقي.

بعثة الأهلي تطير إلى تنزانيا

وغادرت بعثة النادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، برئاسة طارق قنديل، واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، على قائمة الفريق الأول استعدادًا لخوض مباراة سيمبا وجاءت قائمة الأهلي المسافرة إلى تنزانيا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- مصطفي شوبير - مصطفى مخلوف.

الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق -محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

الوسط: إمام عاشور - أليو ديانج - مروان عطية - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم -محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا - بيرسي تاو.

الهجوم: محمود كهربا - صلاح محسن.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التزاني

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيبما التنزاني، في السادسة مساء اليوم الجمعة المقبلة، في دار السلام بالعاصمة التنزانية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 24 أكتوبر من الشهر الجاري.

غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني

يعاني الأهلي من غيابات عديدة أمام سيمبا التنزاني، بعد تأكد غياب صلاح محسن وعمرو السولية، كريم نيدفيد، محمود متولي، كريم فؤاد، بسبب معانتهم من الإصابة،كما تأكد غياب الفرنسي أنتوني موديست بعد تعرضه لنزلة برد، بينما تأكد مشاركة رامي ربيعة وإمام عاشوربعد اكتمال شفائهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل