اعلان

لبيب يستعين بتجربة لابورتا مع برشلونة

حسين لبيب
حسين لبيب

ينتظر جماهير نادي الزمالك المجلس الجديد الذي سيقود القلعة البيضاء خلفًا لـ مرتضى منصور، الرئيس السابق للنادي، آملين في أن يقوم ذلك المجلس بحل أزمات النادي.

ويعاني نادي الزمالك من العديد من الأزمات، على رأسها الديون العديدة التي أصابت القلعة البيضاء، بجانب فريق كرة القدم الذي بات بحاجة شديدة لتدعيم.

دعم جماهير الزمالك لـ حسين لبيب

ويُعد حسين لبيب، المرشح على مقعد رئاسة نادي الزمالك، هي الشخص الذي يلقى دعمًا كبيرًا من جانب نادي الزمالك، وذلك بعدما نجح في إدارة العديد من الملفات داخل النادي أثناء إدارته للجنة الثلاثية في وقت سابق.

ويأمل جماهير الزمالك في أن يستعين حسين لبيب بتجربة برشلونة مع رئيسه الحالي خوان لابورتا الذي نجح في حل العديد من الأزمات المُشابهة إلى حد كبير لمشكلات القلعة البيضاء.

استطاع لابورتا بعد أن تولى رئاسة برشلونة في عام 2021، أن يسير على خطى ثابتة لإنهاء الديون بجانب بناء فريق قوي لكرة القدم بقيادة مدرب شاب استطاع أن يستعيد لقبين في موسم واحد إلى البرسا، وهما الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

بعد النجاح الكبير الذي شهده نادي برشلونة على جميع المستويات، استطاع النادي أن يجلب العديد من عقود الرعاية وهو ما جعل النادي ينجح في ضم العديد من النجوم المميزين.

ومن الممكن أن يستعين حسين لبيب، حال نجاحه في انتخابات نادي الزمالك، بتجربة خوان لابورتا مع برشلونة، وذلك كون الأزمات متشابهة بين الطرفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً