اعلان

«ميسي» يتسبب في أزمة بين الزمالك وأحمد فتوح

ميسي وأحمد فتوح
ميسي وأحمد فتوح

تسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأمريكي، في أزمة بين نادي الزمالك وأحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في ظل المفاوضات الجارية بينهما على تجديد تعاقد اللاعب مع مدرسة الفن والهندسة.

وصرَح هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية أمس الاثنين حول موقف النادي من تجديد التعاقد مع أحمد فتوح قائلًا: 'فتوح يستحق رقم كبير لكن لازم يكون في المعقول والمتناول ولا يكون زائدًا عن اللازم'.

وتابع هشام نصر: 'أرفض فكرة العدالة في رواتب اللاعبين، هل يتقاضى ميسي ما يتقاضاه من يلعب بجواره في الملعب، وكذلك كريستيانو رونالدو لا يتقاضى ما يتقاضاه حارس مرمى النصر'.

أحمد فتوح أحمد فتوح

وجاءت تصريحات هشام نصر للإشارة إلى رغبة أحمد فتوح في التساوي مع أحمد سيد زيزو ماليًا، بتقاضي ما يتقاضاه زيزو في الزمالك.

أحمد فتوح غاضب من تصريحات هشام نصر

وأكد مصدر مقرب من أحمد فتوح أن اللاعب مستاء من تصريحات هشام نصر، ويرى أن هذه التصريحات من الممكن أن تعكر الأجواء بينه وبين أحمد سيد زيزو، في ظل مفاوضات الزمالك مع فتوح لتجديد تعاقده.

وأشار المصدر إلى أن أحمد فتوح لديه مرونة في التفاوض مع الزمالك، حيث تغير موقفه قليلًا بعد أن أصبح للقلعة البيضاء مجلس إدارة برئاسة حسين لبيب، وهو ما يدل على الاستقرار المحتمل داخل نادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً