اعلان

الإمارات تستضيف سوبر اليد بين الأهلي والزمالك.. رسميا

الأهلي والزمالك كرة يد
الأهلي والزمالك كرة يد

أعلن اتحاد الإماراتي لكرة اليد عن استضافة مباراة كأس السوبر المصري لكرة اليد بين ناديي الأهلي والزمالك، 9 ديسمبر المقبل، في إمارة الفجيرة تحت رعاية الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وذلك تزامنًا مع احتفالات الإمارات باليوم الوطني الثاني والخمسين.

وقال الاتحاد الإماراتي لكرة اليدفي بيان رسمي: 'تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، حاكم الفجيرة، يستضيف اتحاد الإمارات لكرة اليد مباراة كأس السوبر المصري لكرة اليد بين الأهلي والزمالك المصريين في 9 ديسمبر 2023 في إمارة الفجيرة، احتفالاً باليوم الوطني الثاني والخمسين. الرئيس السامي لاتحاد الإمارات لكرة اليد أشاد بدعم الحاكم للرياضة وأكد أهمية المشاركة في البطولات الدولية، مع التأكيد على العلاقات القوية مع مصر وشعبية الفريقين الكبيرين، الأهلي والزمالك'.

وأكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد نبيل محمد عاشور أن اختيار كأس السوبر المصري ليقام في الإمارات جاء لاعتبارين مهمين، أولهما العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين، وثانيهما المتابعة الكبيرة المتوقعة للحدث المتمثل بمشاركة فريقين كبيرين كالأهلي والزمالك لما يحظيا به من شعبية في العالم العربي وقارتي إفريقيا وآسيا.

الأهلي والزمالك في سوبر ساخن بالإمارات

ويخوض الأهلي مواجهة السوبر بعد أن نجح في التتويج في الموسم الماضي بلقب دوري المحترفين لكرة اليد وكأس مصر وكأس السوبر الأفريقي.

بينما توج الزمالك بلقب كأس السوبر المحلي وبطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: نستهدف تصنيع هواتف شركة "أبل" في مصر