اعلان

الأهلي ينشر صورًا لغرفة ملابس الفريق قبل مواجهة سيمبا بالدوري الإفريقي

النادي الأهلي
النادي الأهلي

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر منصة X، تويتر سابقًا، صوراً من غرفة ملابس الفريق قبل مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها الخامسة من مساء اليوم، الثلاثاء باستاد القاهرة، فى 'إياب' ربع نهائى دورى السوبر الأفريقى.

النادي الأهليالنادي الأهلي

النادي الأهليالنادي الأهلي

النادي الأهليالنادي الأهلي

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

وحرصت جماهير النادي الأهلي على مؤازرة الفريق وتشجيع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام سيمبا التنزاني، وذلك من أجل الصعود إلى دور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وردد جماهير النادي الأهلي عدد من الهتافات خلال توافدهم على ستاد القاهرة الدولي، حاملين في أيديهم علم النادي للتعبير عن مدى حبهم وتشجيعهم للمارد الأحمر في مباراته اليوم أمام سيمبا التنزاني.

وحرص مارسيل كولر على معالجة الأخطاء الدفاعية التي تعرض لها النادي الأهلي في مباراة الذهاب، خاصة فى وضع تمركز اللاعبين داخل الملعب.

إضافة إلى عدم ترك مساحات واسعة يستغلها الفريق المنافس، فضلًا عن أزمة الرقابة خلال الكرات العرضية والثابتة، والتي تسببت فى استقبال شباك الأهلى لهدفين من سيمبا في مباراة الذهاب، كما شدد على أهمية عدم إهدار الفرص أمام المرمى، كما خصص فقرة لعلاج أزمة هدر الفرص.

ويُذكر أن مباراة ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي التي أُقيمت بين النادي الأهلي وسيمبا التنزاني في يوم الجمعة الماضية، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل فريقين منهما، لذلك يسعى المارد الأحمر للفوز في مباراة اليوم للصعود لدور نصف النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً