اعلان

«عربون صلح».. الأهلي ينسحب من صفقة أحمد فتوح بالاتفاق مع مجلس الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

بدأت بوادر عودة العلاقات التاريخية بين الأهلي والزمالك في الظهور، بعد تولي حسين لبيب رئاسة القلعة البيضاء مع القائمة الموحدة، التي تضم العديد من الشخصيات الرياضية البارزة أمثال الكابتن هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد السابق، وأحمد سليمان، مدرب حراس المرمى في الجيل الذهبي لمنتخب مصر.

ويرغب كلا الجانبين: الأهلي والزمالك، في عودة العلاقات بين الناديين والتغاضي عن أية أزمات سابقة، حدثت بين الأهلي والزمالك خلال عهد مرتضى منصور في رئاسة الزمالك، قبل الاستقالة الجماعية التي تقدم بها مجلس القلعة البيضاء السابق.

الأهلي ينسحب من المفاوضات مع أحمد فتوح

وأكد مصدر في النادي الأهلي لـ 'أهل مصر' أن هناك اتجاه قوي داخل إدارة شركة الكرة بالقلعة الحمراء، للتراجع عن التفكير في التعاقد مع أحمد فتوح، ليكون بديلًا للتونسي علي معلول.

أحمد فتوحأحمد فتوح

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي سيقوم بإبلاغ مسئولي الزمالك بتراجعه عن التعاقد مع فتوح، حرصًا منهم على نجاح مبادرات عودة العلاقات بينهما، كما أن محمود الخطيب، رئيس الأهلي، يدعم الفكرة قلبًا وقالبًا.

وقطع مسؤولو النادي الأهلي شوطًا طويلًا في المفاوضات مع وكيل أحمد فتوح، من أجل معرفة طلباته المادية للانضمام للقلعة الحمراء، في ظل توتر العلاقات بينه وبينه الزمالك بعد رفضه التجديد مع القلعة البيضاء، إلا بشروطه التي رفضتها اللجنة الثلاثية - قبل نجاح حسين لبيب بانتخابات الزمالك - وأكدت أنها مبالغ بها.

وأشار المصدر إلى أن اتجاه الأهلي في الانسحاب من المفاوضات مع فتوح، جاء تأكيدًا على رغبة المارد الأحمر في نجاح مبادرة الصلح بين الناديين، وعودة العلاقات مع مجلس الزمالك الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً