اعلان

عمر فايد أساسيًا في تشكيل نوفي بازار الصربي لمواجهة زلزينكار بانتشيفو بكأس صربيا.. اليوم (خاص)

عمر فايد
عمر فايد

كشف مصدر مقرب من عمر فايد لاعب فريق نوفي بازار الصربي، موقفه من المشاركة في مباراة اليوم أمام زلزينكار بانتشيفو ، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس صربيا.

وكان قد كشف مصدر لـ'أهل مصر' في وقتًا سابق، أن عمر فايد غاب عن المشاركة في مباريتي باتشاكا توبولو وأيضًا تشوكارتشكي، في الدوري الصربي، بسبب إصابته بكسر في إصبع القدم الأصغر، مؤكدًا أنه بدأ التعافي وقد يشارك في مباراة زلزينار بانتشيفو

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'عمر فايد سيتواجد في التشكيلة الأساسية لمواجهة زلزينكار بانتشيفو بكأس صربيا التي ستقام في السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة'.

عمر فايد عمر فايد

وكان قد نجح نادي نوفي بازار الصربي في إعارة عمر فايد من فنربخشة التركي، الذي تعاقد مع اللاعب قادمًا من المقاولون العرب بالانتقالات الصيفية الماضية.

وخاطب المنتخب الأولمبي، يوم الإثنين الماضي، فريق نوفي بازار الصربي، للسماح لـ عمر فايد بالانضمام لمعسكر الفراعنة الصغار بمعسكر نوفمبر المقبل.

وضمن المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المشاركة في أولمبياد باريس 2024، بعدما جاء وصيفًا في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي احتضنتها المغرب، وتوجت بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً