اعلان

خريطة دخول الجماهير لستاد القاهرة لحضور مباراة الأهلي وصن داونز

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

أعلنت شركة تذكرتي عن موعد فتح الاستاد وبوابات الدخول لمباراة الأهلي وصن داونز، والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وكشفت شركة تذكرتي بالتنسيق مع هيئة ستاد القاهرة بوابات الدخول وموعد فتح البوابات أمام الراغبين فى حضور مباراة الأهلي و صن داونز .

حيث تقرر أن يتم فتح بوابات الاستاد فى الثانية ظهرا ، وتحديد بوابة ال رشدان للمقصورة والـ VIP و الدرجة الاولى شمال ، بينما تم تخصيص بوابة طريق النصر للدرجة الثالثة يمين، و بوابة صلاح سالم للدرجة الثانية و الثالثة شمال.

ستاد القاهرة ستاد القاهرة ويلتقى اليوم فريق الاهلى مع نظيره الجنوب أفريقي صن داونز ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري السوبر الافريقى فى اللقاء الذى يقام باستاد القاهرة الدولى ، بحثاً عن بلوغ المباراة النهائية في حضور جماهيره، علماً بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل جنوب أفريقيا بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي وصنداونز اليوم

ويحل فريق ماميلودي صنداونز ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

ويطمح الأهلي اليوم في مباراة صنداونز إلى تعويض الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا، عندما فاز صنداونز بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويتسلح المارد الأحمر بحنجرة 50 ألف متفرج من جماهير النادي الأهلي، استعدادًا لملحمة ليلة العبور إلى نهائي الدوري الإفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد