اعلان

ليوناردو كاسترو:صن داونز سيواجه الأهلي بنفس طريقة مباراة الذهاب (خاص)

ليوناردو كاسترو
ليوناردو كاسترو

توقع الكولومبي ليوناردو كاسترو لاعب فريق «جرينفيل ترمف» الأمريكي الحالي، وماميلودي صن داونز وكايزر تشيفز الأسبق، نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وخسر الأهلي أمام ماميلودي صن داونز، في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي، بهدف دون رد.

ليوناردو كاسترو ليوناردو كاسترو وقال ليوناردو كاسترو في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':'نتيجة مباراة الذهاب بفوز صن داونز بهدف دون رد، جيدة بالنسبة للفريق الجنوب إفريقي من وجهة نظري خصوصًا أنهم لم يستقبلوا أي هدف على أرضهم'.

وعن موقف الغائبين عن صن داونز من المشاركة في مباراة اليوم، قال:'لا أعرف حقًا هذا الأمر، لكن صن داونز لديه فريق كبير يضم لاعبين ذوي جودة عالية، ولن يتأثر بغياب لاعب أو إثنين، لكن في حالة عودة شالوليلي وكذلك البرازيلي لوكاس.

وأضاف:'أعتقد أن ماميلودي صن داونز سيلعب في القاهرة أمام الأهلي بنفس الطريقة التي لعب بها في جنوب إفريقيا، هم يحبون الاستحواذ على الكرة ويمتلكوا لاعبون ذوي جودة عالية'.

وعن توقعه لنتيجة مباراة اليوم، أتم:' أعتقد أن الأهلي سيتقدم بهدف وستذهب المباراة للركلات الترجيحية'.

ليوناردو كاسترو ليوناردو كاسترو ضد الزمالك

موعد مباراة الأهلي وصن داونز اليوم

ويحل فريق ماميلودي صن داونز ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي اليوم الأربعاء، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

ويطمح الأهلي اليوم في مباراة صن داونز إلى تعويض الخسارة التي تلقاها في مباراة الذهاب بجنوب إفريقيا، عندما فاز صن داونز بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

ويتسلح المارد الأحمر بحنجرة 50 ألف متفرج من جماهير النادي الأهلي، استعدادًا لملحمة ليلة العبور إلى نهائي الدوري الإفريقي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول فيديو لنعش الرئيس الإيراني ومرافقيه قبل تشييع جثمانهم