اعلان

قرعة كأس الملك .. النصر يصطدم بالشباب ومواجهة متوازنة لـ محمد شريف

كأس الملك
كأس الملك
كتب : أحمد حسن

استدل الستار عن مواجهات دور ربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 'كأس الملك السعودي'، وذلك عقب الانتهاء من مراسم القرعة التى اجريت مساء اليوم الخميس.

كأس الملك السعودي

وكان تأهل كلًا من الهلال والنصر والتعاون والشباب والاتحاد والفيصلي وأبها والخليج، وشهد دور الـ16 مفاجآة بخسارة الأهلي أمام أبها ليودع الأهلي البطولة.

واسفرت قرعة كأس خادم الحرمين على مواجهة صعبة بين الشباب والنصر وبين الهلال والتعاون، كما اسفرت عن مواجهة متوازنة لفريق الخليج الذي يضم في صفوف الدولي المصري محمد شريف.

مواجهات دور ربع نهائي كأس الملك

الشباب × النصر

أبها × الخليج

الفيصلي × الاتحاد

الهلال × التعاون

ومن المقرر أن تقام مباريات ربع النهائي يومي 11 و 12 ديسمبر المقبل، بإستناء مباراة فريق الاتحاد والفيصلي، سيتم تحديدها في وقت لاحق بسبب مشاركة الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية في تلك المدة.

كما من المقرر أن تقام المباريات على أرض الفريق الأول، وسيتم تحديد المواعيد والملاعب لاحقًا

يعد الهلال السعودي هو حامل لقب كأس الملك في نسخته الماضية عقب فوزه على الوحدة بركلات الجزاء، كما يعد الأهلي صاحب أكبر عدد من الألقاب برصيد 13 بطولة ويليه الهلال صاحب الـ10 ألقاب ثم الاتحاد 9 ألقاب والنصر بـ6 ألقاب والشباب بـ3.

وكان اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقت سابق، أن الفائز ببطولة كأس الملك، سيشارك في منافسات دوري أبطال آسيا الموسم التالي بغض النظر عن مركزه في بطولة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً