اعلان

استبعاد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة زد.. وغرامة مالية غدًا

الزمالك
الزمالك

استبعد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم: محمد صبحي، أحمد فتوح، ومصطفى الزناري، من قائمة الفارس الأبيض لمباراة زد في الدوري المصري.

ويستضيف الزمالك نظيره زد اليوم الجمعة في تمام السابعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مصدر: سيتم معاقبة صبحي وفتوح والزناري بغرامة مالية

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن إدارة الكرة بالنادي برئاسة كلًا من: أحمد سليمان، وحسين السيد، ستستلم مذكرة عقوبة مقدمة من عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالقلعة البيضاء، من أجل توقيع عقوبة مالية واستبعاد للثلاثي من عدد من المباريات.

وأشار المصدر إلى أن سبب استبعاد فتوح والزناري ومحمد صبحي من قائمة الزمالك لمباراة زد، جاء بسبب خروج الثلاثي من معسكر الفريق أمس الخميس، دون إذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة أوسوريو.

وصول لاعبو الزمالك لـ استاد القاهرة

في سياق آخر، وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض مباراة 'زد' المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرص اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعدادا للقاء المرتقب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |