اعلان

شيكابالا وسامسون على دكة بدلاء الزمالك في مباراة زد

شيكابالا وعبدالواحد السيد
شيكابالا وعبدالواحد السيد

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن تشكيل الزمالك لمباراة زد المقرر لها في السابعة مساء اليوم الجمعة باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد وحاتم سكر وعمر جابر ومحمد طارق ومحمد حسام بيسو وعمرو السيسي وسيد عبد الله 'نيمار' ومحمود عبد الرازق شيكابالا وسامسون أكينيولا.

تشكيل الزمالك لمباراة زد في الدوري المصري

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما.

خط الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الجزيري – ناصر منسي.

استبعاد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة زد

وفي سياقي آخر، استبعد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم: محمد صبحي، أحمد فتوح، ومصطفى الزناري، من قائمة الفارس الأبيض لمباراة زد في الدوري المصري.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن إدارة الكرة بالنادي برئاسة كلًا من: أحمد سليمان، وحسين السيد، ستستلم مذكرة عقوبة مقدمة من عبدالواحد السيد، مدير الكرة بالقلعة البيضاء، من أجل توقيع عقوبة مالية واستبعاد للثلاثي من عدد من المباريات.

وأشار المصدر إلى أن سبب استبعاد فتوح والزناري ومحمد صبحي من قائمة الزمالك لمباراة زد، جاء بسبب خروج الثلاثي من معسكر الفريق أمس الخميس، دون إذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة أوسوريو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (12-18) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | محاولات من الزمالك