اعلان

«انتهت».. أوسوريو يبلغ لاعبي الزمالك باحتمالية رحيله عن الفريق (خاص)

أوسوريو
أوسوريو

لا صوت يعلو فوق صوت رحيل أوسوريو داخل جدران نادي الزمالك، فمع مطالبات الجماهير البيضاء بضرورة رحيل الكولومبي عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم، والتعاقد مع مدرب يليق باسم ومكانة وتاريخ مدرسة الفن والهندسة، وانتشال الفريق من شبح الهزائم في الدوري المصري، وإنقاذًا لرحلة الفارس الأبيض في البحث عن الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

حدثت تطورات جديدة فيما يخص مستقبل المدير الفني الكولومبي في قيادة تدريب الزمالك، حيث ينعقد اليوم الأحد اجتماع هام ومصيري لمجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، قد يسفر عن إقالة أوسوريو.

مصدر: أوسوريو أبلغ لاعبي الزمالك باقتراب رحيله

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أبلغ لاعبي الزمالك في التدريبات الجماعية صباح اليوم الأحد، أن مران اليوم قد يكون الأخير له داخل القلعة البيضاء.

وأشار المصدر بأن أعضاء مجلس الزمالك وإدارة كرة القدم، قرروا وبإجماع الآراء توجيه الشكر لأوسوريو، مع البحث عن الطريقة المثلى لفسخ التعاقد بالتراضي لتجنب دفع قيمة الشرط الجزائي كاملة.

الزمالك يقرر إحالة أحمد فتوح للتحقيق

كشف مصدر من داخل الزمالك، أن مجلس إدارة الفريق الأبيض قرر إحالة أحمد فتوح، ظهير آيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد الأحداث الأخيرة وخروجه من معسكر الفريق بدون أذن.

وأوضح المصدر أن قرار تحويل فتوح للتحقيق جاء بعد قرار منعه من المشاركة بالتدريبات الجماعية رفقة الثنائي مصطفي الزناري ومحمد صبحي.

وأشار المصدر أن أزمة فتوح مع الزمالك تتصاعد في الوقت الحالي، في ظل اقتراب موعد انتهاء عقده ومحاولة العديد من الأندية للتعاقد معه بشكل مجاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً