اعلان

ناقد رياضي: علاقة أحمد فتوح مع نادي الزمالك انتهت

أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : أهل مصر

كشف محمود فؤاد، الناقد الرياضي، عن أن موضوع أحمد فتوح، ظهير أيسر الزمالك، معقد للغاية، متحدثًا عن أن علاقته مع نادي الزمالك "انتهت"، حسب قوله.

قال فؤاد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، إن فتوح لم يحضر الزمالك ولم يحضر التحقيق اليوم، مضيفًا أن فتوح يرى أن قرار مجلس إدارة الزمالك بعرضه للبيع جعل علاقته مع النادي انتهت.

وأضاف فؤاد أن محمد صبحي ومصطفى الزناري حضرا قبل التدريبات بساعات وخضعا للتحقيقات، مضيفًا أن المفاجأة أن في اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك أن الثنائي احترما قرار مجلس إدارة الزمالك، ومن الممكن أن يكتفي الزمالك بغرامة مالية كبيرة. 

وأشار فؤاد إلى أن موضوع فتوح مقفول تمامًا، وعلاقة فتوح مع الزمالك انتهت تمامًا.

وأضاف فؤاد أن فتوح لديه مستحقات كبيرة مع نادي الزمالك، لافتًا إلى أن فتوح يدرس بشكل كبير بتقديم شكوى ضد نادي الزمالك بسبب التصعيد وبسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة والتي تصل إلى 8 ملايين جنيه.

وأكد فؤاد أن هناك أزمات كثيرة داخل غرفة الملابس وخوان كارلوس أوسوريو كان فاقد السيطرة على غرفة الملابس.

وكشف محمود فؤاد عن أن هناك لاعبًا أو اثنين داخل نادي الزمالك يسيران في سكة عدم الانضباط، وأن مجلس الإدارة علم ذلك وأنه حال خروجهما عن الانضباط فسيتم عرضهما للبيع.

وتحدث فؤاد عن أن هناك اتجاهًا قويًا لدى مجلس إدارة نادي الزمالك لعدم حل أزمة القيد في شهر يناير على أن يتم حلها في نهاية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن