اعلان

الزمالك يقرر خطف صفقة الأهلي المنتظرة.. والثمن الثنائي المتمرد

مران الزمالك
مران الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك الدخول في مفاوضات جادة ورسمية مع أحد اللاعبين الذين لقوا اهتمامًا من جانب النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، تمهيدًا للتعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ورشَحت إدارة كرة القدم بنادي الزمالك التعاقد مع محمد حمدي، الظهير الأيسر لفريق إنبي، من أجل ضمه بدلًا من أحمد فتوح الذي انتهت رحلته مع القلعة البيضاء بشكل رسمي بعد عرضه للبيع.

الزمالك يعرض محمد صبحي والزناري على إنبي

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن مسئولو الزمالك في صدد التخطيط للتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع محمد حمدي ظهير إنبي، في ظل ضعف الجبهة اليسرى للفارس الأبيض مع إصابة عبدالله جمعة واقتراب اعتزال محمد عبدالشافي، بالإضافة إلى أزمة أحمد فتوح.

ومن المنتظر أن تعرض إدارة الزمالك على إنبي الحصول على خدمات الثنائي المتمرد: محمد صبحي حارس المرمى، والمدافع مصطفى الزناري، مقابل انتقال محمد حمدي لصفوف الزمالك في صفقة تبادلية.

أحمد فتوح لـ إدارة الزمالك: لن أوافق على بيعي

وأكد مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن اللاعب بعد أن قرر عدم الامتثال لقرار مجلس الإدارة بالإحالة إلى التحقيق، تواصل معه أحد الوسطاء المحبين لنادي الزمالك، من أجل محاولة حل الأزمة بين اللاعب وإدارة القلعة البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن أحمد فتوح طلب من الوسيط إبلاغ إدارة الزمالك بأن يرفض عرضه للبيع، كما أنه لن يوافق على الانتقال لصفوف أي فريق عبر مفاوضات مع الزمالك.

وشدد أحمد فتوح على أن علاقته مع نادي الزمالك قد انتهت، وأنه لن يسمح للنادي بالاستفادة من بيعه ماديًا، وأن يفضل الرحيل بنهاية الموسم عبر الانتقال الحر في صفقة مجانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً