اعلان

«مكالمة نص الليل».. تفاصيل مثيرة في أزمة أحمد فتوح مع الزمالك وتورط أحد المسئولين (خاص)

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يستمر الحديث حول أزمة أحمد فتوح مع الزمالك، بعد قرار مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب عرض اللاعب للبيع وإحالته للتحقيق، إلى جانب استبعاده من التدريبات والمباريات لأجل غير مسمى.

ويكشف «أهل مصر» تفاصيل مكالمة منتصف الليل التي دارت بين أحمد فتوح وعضو مجلس إدارة الزمالك، والتي تسببت في مغادرة فتوح لمعسكر الزمالك لمباراة زد في الدوري المصري، والتي بدأت عندها الأزمة.

تفاصيل مكالمة أحمد فتوح مع أحمد سليمان

وأكد مصدر مقرب من أحمد فتوح في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن اللاعب أجرى مكالمة هاتفية مع الكابتن أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك ومسئول لجنة إدارة كرة القدم بالنادي، للاستفسار عن المستحقات المتأخرة للاعب.

وأشار المصدر إلى أن أحمد فتوح طلب من سليمان ضرورة صرف جزء من مستحقاته المتأخرة، بسبب وجود مديونيات وشيكات على اللاعب بقيمة تتجاوز حاجز الـ 13 مليون جنيه.

أحمد فتوح في الأهلي.. اللاعب يهدد

وشدد المصدر على أن أحمد سليمان وبّخ اللاعب مشيرًا إلى أن هذه الأمور من اختصاص مدير الكرة عبدالواحد السيد، ويجب على اللاعب التواصل معه أولًا قبل تصعيد الأمور إلى مجلس الإدارة.

وأبدى فتوح استياءه من رد أحمد سليمان، وأبلغه بأنه طالب عبدالواحد السيد في الفترة الماضية بالحصول على جزء من المستحقات، إلا أن مدير الكرة طلب من فتوح الصبر لحين انتخاب مجلس إدارة جديد ووقتها سيتم النظر في مستحقاته، وبناءً على ذلك قرر أحمد فتوح الصبر ووقف مفاوضات انتقاله لصفوف الأهلي.

وأوضح المصدر بأن أحمد فتوح أنهى المكالمة مع أحمد سليمان غاضبًا بسبب عدم الحصول على وعد بصرف مستحقاته، ما جعله يصطحب محمد صبحي ومصطفى الزناري والخروج من المعسكر لقضاء وقت مع الأصدقاء في أحد الكافيهات الخاصة بأحد لاعبي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً