اعلان

ملخص مباراة الأهلي والنور السعودي كرة يد في كأس العالم للأندية سوبر جلوب | الأهلي يفوز 38-20

رجال يد الأهلي
رجال يد الأهلي

يقدم موقع «أهل مصر» خدمة البث المباشر لمباريات اليوم، وفي مقدمتها بث مباشر الأهلي والنور السعودي، حيث يبحث الكثيرون من عشاق ومتابعي كرة اليد في مصر عن بث مباشر الأهلي والنور السعودي كرة يد، و بث مباشر الأهلي كرة يد اليوم الثلاثاء، إلى جانب الأهلي والنور السعودي بث مباشر في سوبر جلوب.

وتقام مباراة الأهلي والنورالسعودي اليوم الثلاثاء في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على صالة وزارة الرياضة بمدينة الدمام، في إطار مباريات الجولة الأولى من عمر مباريات المجموعة الأولى بدور مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد سوبر جلوب 2023.

ملخص مباراة الأهلي والنور السعودي

الأهلي يفتتح بطولة سوبر جلوب بفوز على النور السعودي بنتيجة 38- 20

ويستهل الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم لكرة اليد، بمواجهة النور السعودي (صاحب الأرض)، في مباراة يسعى خلالها المارد الأحمر إلى ضربة بداية قوية معلنًا عن نفسه كأقوى المرشحين للفوز بالبطولة.

وتأهل الأهلي لبطولة كأس العالم لكرة اليد بعد الفوز على الزمالك في مباراة السوبر الإفريقي شهر مايو الماضي، وتقام بطولة سوبر جلوب 2023 في المملكة العربية السعودية بمدينة الدمام في الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر الجاري.

بث مباشر مباراة الأهلي والنور السعودي

ويقع فريق الأهلي لكرة اليد في المجموعة الأولى بدور مجموعات بطولة كأس العالم لكرة اليد سوبر جلوب 2023، رفقة كل من: برشلونة الإسباني والنور السعودي.

وتنقل قناة SSC السعودية مباراة الأهلي والنور السعودي في تمام الثالثة عصرًا، في إطار الجولة الأولى في سوبر جلوب 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً