اعلان

تأكيدًا لـ أهل مصر| الزمالك يعلن رسميًا رفع الحجز على أرصدة النادي والاتفاق مع مصلحة الضرائب

الزمالك
الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رفع الحجز بشكل رسمي عن أرصدة النادي المالية في البنوك الحكومية والخاصة بعد الاتفاق مع مصلحة الضرائب بعد مفاوضات مضنية تمت على مدار الأسبوع الماضي، مع بدء سداد النادي بشكل رسمي للمبالغ المتفق عليها لجدولة المديونية.

الزمالك يشكر وزير المالية و وزير الشباب والرياضة

ويوجه مجلس إدارة النادي شكره للسيد وزير المالية الدكتور محمد معيط والسيد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والسيد الدكتور فايز الضباعني رئيس مصلحة الضرائب المصرية والسيد علي الغباشي رئيس مأمورية الدمغة والضرائب للتفتيش على المصالح الحكومية، والسيد أحمد فؤاد الوطن المدير المالي السابق للنادي، على جهودهم خلال الفترة الماضية لإنهاء الازمة، و تمثل هذه الخطوة مرحلة جديدة في إطار علاقة نادي الزمالك بكافة بمؤسسات الدولة التي تقوم على التفاهم والاحترام وإزالة أي مشاكل سابقة وكان أبرزها مديونيات الضرائب المستمرة منذ فترة طويلة ومجالس سابقة.

و يؤكد المجلس علي أن إنهاء أزمة الحجز علي أرصدة النادي كانت ضمن أولويات العمل منذ تسلم المجلس مقاليد إدارة النادي لما كانت تمثله تلك الأزمة من عثرة في تعاملات النادي المالية علي كافة الأصعدة.

ويتوجه المجلس أيضا بالشكر للسيد ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق الذي قام بالتنازل عن الحجز الإداري الخاص به علي أرصدة النادي المالية.

الزمالك لـ "أهل مصر": رفع الحجز على أرصدة النادي بعد التصالح مع مصلحة الضرائب

أعلن نادي الزمالك، رفع الحجز على أرصدة نادي الزمالك، وذلك بعد إنهاء الأزمة بمصلحة الضرائب.

الزمالك ينهي أزمة الحجز على أرصدة النادي

وأكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في تصريحات عبر موقع أهل مصر، أن الزمالك نجح في اجراء تسوية مع مصحلة الضرائب، لرفع الحجز عن أرصدة النادي.

وأشار المتحدث الرسمي للقلعة البيضاء أنه الأمر تم عن طريق الاتفاق على تسوية وجدولة المديونية لمصلحة الضرائب.

وأوضح سالم، أن بعد إجراء التسوية أصبح من حق الزمالك كمؤسسة رسمية السحب والإيداع واستخدام حسابه البنكي بشكل طبيعي.

الزمالك يستعد لملاقاة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

من جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب المؤقت معتمد جمال لخوض مواجهة بيراميدز، في لقاء يجمع الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وبيراميدز، في نصف نهائي كأس مصر، غدًا الأربعاء، بتمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد القاهرة.

وكان تأهل الزمالك لدور نصف النهائي بعد الفوز على المقاولون العرب بسداسية مقابل هدف وحيد، بينما صعد بيراميدز بالفوز على البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، ومن المقرر أن يواجه المتأهل فريق الأهلي بنهائي كأس مصر موسم 2022-2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا