اعلان

شوقي غريب يؤدي مناسك العمرة ويضع البرنامج التدريبي للمقاولون العرب

شوقي غريب يؤدي مناسك العمرة
شوقي غريب يؤدي مناسك العمرة

انتهز شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب، فترة توقف الدوري، لأداء مناسك العمرة في الكعبة المشرفة، وزيارة المدينة المنورة رفقة عائلته.

شوقي غريب يؤدي مناسك العمرةشوقي غريب يؤدي مناسك العمرة

شوقي غريب يؤدي مناسك العمرةشوقي غريب يؤدي مناسك العمرةووضع شوقي غريب برنامج التدريب الخاص بذئاب الجبل، بعد أن منح اللاعبين راحة سلبية 4 أيام بعد مباراة النادي الأهلي.

شوقي غريب يضع البرنامج التدريب للمقاولون العربويستعد المقاولون العرب لمواجهة فريق فاركو في الجولة السابعة من دوري النيل 2023 - 2024، علمًا بأن الفريق قد خسر اخر مباراة له في الدوري أمام الاهلي بهدفين مقابل هدف، في ختام منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري.

وتلخص البرنامج التدريبي لشوقي غريب عن خوض الفريق لـ 4 مواجهات ودية، لاجل خلق حالة انسجام بين اللاعبين، وتحسين اداء اللاعبين العائدين من الإصابة بشكل تدريجي وإلحاقهم ضمن القوام الأساسي للفريق.

وأعرب شوقي غريب عن ثقته الكاملة في لاعبي الفريق بالخروج من تلك المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق من تخبط في مستوى نتائج الفريق، خاصة وأن لاعبي المقاولون قدموا أداءًا مميزاً خاصة في مواجهتي الأهلي والاتحاد السكندري رغم الهزيمة في كلا المباراتين.

ويحتل المقاولون العرب المركز الأخير بالدوري برصيد نقطتين، بواقع 4 هزائم وتعادلين من إجمالي 6 جولات خاضها ذئاب الجبل.

جدير بالذكر انه قام لاعبو الفريق أيضًا باداء مناسك العمرة بعد حصولهم على إذن من الجهاز الفني، استغلالًا لفترة التوقف مسابقة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً