اعلان

حقيقة الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد بعد اجتماع اليوم (خاص)

مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب اجتماعًا هامًا اليوم الإثنين، في تمام الخامسة مساءً، بمقر القلعة البيضاء في شارع جامعة الدول العربية.

ويناقش مجلس الزمالك اليوم عدة ملفات هامة، يأتي في مقدمتها ملف المدير الفني الجديد بعد إقالة أوسوريو، إلى جانب الإطلاع على نتائج التحقيق مع الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي، ومصطفى الزناري، وتعيين عدد من رموز الزمالك في عدة مناصب إدارية وفنية بمختلف القطاعات.

مصدر: مجلس الزمالك لن يعلن عن المدرب الجديد اليوم

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن اجتماع مجلس إدارة الزمالك اليوم سيكون ملف المدير الفني، هو أهم الملفات التي ستتم مناقشتها في اجتماع المجلس.

وأوضح المصدر بأن مجلس إدارة الزمالك لن يعلن عن اسم مدرب الزمالك الجديد عقب اجتماع اليوم، وأن كل ما سيتم إعلانه هو الاعتماد على معتمد جمال خلال الفترة المقبلة، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

الزمالك ينهي علاقته بأوسوريو خلال 24 ساعة

وفي سياق آخر، وكلّف حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عمرو أدهم عضو مجلس الإدارة، بالتفاوض مع أوسوريو على طريقة فسخ التعاقد، ومحاولة تقليل قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ قيمة راتب شهرين للمدرب الكولومبي.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، أن عمرو أدهم يتفاوض في الوقت الحالي مع أوسوريو على تخفيض قيمة الشرط الجزائي، بسبب وجود مستحقات متأخرة للمدرب الكولومبي، ما يتسبب في تكلفة خزينة الزمالك المزيد من العملة الصعبة.

وأشار المصدر إلى أن أوسوريو لم يحصل على راتب شهرين كمستحقات متأخرة لدى الزمالك، ما يجعل قيمة ما يدفعه الزمالك للكولومبي مقابل فسخ التعاقد هي راتب 4 أشهر أي تصل إلى 360 ألف دولار بواقع 90 ألف دولار عن كل شهر.

وشدد المصدر على أن عمرو أدهم وصل إلى اتفاق يرضي كلًا من: الزمالك وأوسوريو، وسيتم دفع ما تم الاتفاق عليه خلال أقل من 24 ساعة، لتنتهي علاقة أوسوريو مع القلعة البيضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً